سلسلة iPhone 14 قد تأتي بشاشة LTPO OLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المرجح أن تأتي جميع موديلات iPhone 14 2022 بشاشات ProMotion تدعم معدل تحديث 120 هرتز. تتيح تقنية عرض ProMotion المتطورة من ابل معدل تحديث أعلى يبلغ 120 هرتز. من المتوقع أن تتبنى الشركة التكنولوجية العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها هذه التقنية لأول مرة في آيفون في وقت لاحق من هذا العام.


هاتف iPhone 13 الذي طال انتظاره من ابل قريب جدًا. حيث تم تسريب بعض التفاصيل عن هذه السلسلة مؤخرًأ. وفقًا لآخر التسريبات، فإن موديل Pro في سلسلة iPhone 13 فقط هي التي ستحتوي على شاشات LTPO OLED ذات معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك، يشير تسريب iPhone 13 الذي ظهر مؤخرًا إلى أن جميع سلسلة iPhone 14 ستحتوي على شاشات LTPO OLED مع معدل تحديث أعلى بكثير.




سلسلة iPhone 14 ستأتي بشاشة ProMotion تدعم معدل تحديث 120 هرتز


كان يعتقد سابقًا أن الإصدار القياسي iPhone 13 أو mini لن يكون مزودًا بلوحات LTPO OLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز. بمعنى آخر، ستكون شاشات LTPO ذات معدل التحديث العالي متاحة فقط على iPhone 13 Pro و Pro Max. هذه الإستراتيجية الغريبة من الممكن أن تُعزي إلى عدم قدرة سامسونج على تصنيع وحدات كافية.


ستعمل شركة Apple جنبًا إلى جنب مع اثنين من الموردين لتزويدها بشاشات لأجهزة آيفون الجديدة. ستستخدم الشركة اللوحات التي صنعتها سامسونج لشاشات LTPO على موديلات iPhone 13 Pro و Pro Max. بالنسبة للموديلات المنخفضة التي تتضمن iPhone 13 mini و iPhone 13، ستتعاون ابل مع شركة LG، حيث ستتميز هذه الموديلات بشاشات LTPS.


تخطط شركة Apple لزيادة السعر المسبق لسلسة آيفون 2022. يتكون آيفون 12، بالإضافة إلى آيفون 13 القادم من موديل 5.4 بوصة، واثنان 6.1 بوصة، وموديل واحد بحجم 6.7 بوصة. ومع ذلك، ستشمل سلسلة iPhone 14 طرازين مقاس 6.1 بوصة وطرازين مقاس 6.7 بوصة.


وفقًا لأحد المصادر، لن تتمكن شركة LG من تقديم لوحات LTPO OLED حتى عام 2022. ونتيجة لذلك، ستتلقى موديلات Pro فقط اللوحات الجديدة. ومع ذلك، ستتميز سلسلة iPhone 14 جميعها بلوحات LTPO OLED بمعدل تحديث 120 هرتز.


من المحتمل أن تتخلص بعض موديلات آيفون القادمة من النوتش واستبدالها بتصميم الثقب. علاوة على ذلك، يقترح المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن سلسلة آيفون 2022 ستحتوي على تصميم أكثر جاذبية وستتخلص من النوتش لصالح تصميم الشاشة المثقوبة. وفقًا لـ Kuo، يمكن أن تحتفظ الموديلات المنخفضة بالتصميم القائم على النوتش.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار