تحديث MIUI 13 يصل رسميا إلى سلسلة Xiaomi Pad 5 في الصين

قيم هذا المقال :
(21 الأصوات)

لم يمر وقت طويل على إطلاق تحديث MIUI 13 وها هو ذا يصل رسميا في إصداره المستقر إلى سلسلة شاومي باد 5، حيث تم طرح تحديث 13 MIUI لأجهزة Xiaomi Pad 5 و Xiaomi Pad 5 Pro وXiaomi Pad 5 Pro 5G، وكما تعودنا من شاومي فهي كانت قد حددت تاريخ التحديث لهذه الأجهزة بنهاية شهر يناير، لكنها أصدرت ذلك قبل شهر. 

 

بالنسبة لمعلومات التحديث فهو يأتي برقم إصدار V13.0.3.0.RKXCNXM بالنسبة لشاومي Pad 5، أما رقم إصدار التحديث بالنسبة لشاومي Pad 5 Pro فهو V13.0.4.0.RKYCNXM، أخيرا رقم إصدار التحديث بالنسبة شاومي Pad 5 Pro 5G فهو V13.0.2.0.RKZCNXM وجميعها للإصدارات الصينية.

 

حجم التحديث الذي تم إصداره يبلغ 700 ميجابايت إذا تم تثبيت آخر تحديث MIUI 12.5 و3.5 جيجابايت إذا كان لديك إصدار أقدم من MIUI.

 

 

بالنسبة لجديد تحديث MIUI 13 فهو يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة وتحسينات على الأداء، بما في ذلك ميزات جديدة للخصوصية، وخط جديد للنظام، ومجموعة خلفيات رائعة، بالإضافة إلى نسخة محسّنة للأجهزة اللوحية، إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن جديد التحديث فيمكنك تفقد مقالنا المفصل حول ميزات التحديث من هنا.


تم طرح تحديث MIUI 13 إلى سلسلة Xiaomi Pad 5 ضمن فرع Stable Beta ما يعني أنه لا يمكن لكل مستخدم الوصول إلى هذا التحديث، ومع ذلك يمكنك تنزيل هذا التحديث وتثبيته يدويا من خلال المقال المتجدد الخاص بالتحديث من هنا.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار