تفاصيل سطحية حول مُتعقب العناصر Samsung Galaxy Smart Tag

قيم هذا المقال :

تعمل شركة سامسونج على مُتعقب عناصر الذكي خاص بها والذي من المحتمل أن يطلق عليه اسم Galaxy Smart Tag، وتشير المعلومات أن هذا الجهاز يحمل رقم إصدار EI-T5300 كما هو موضح في نموذجه الرسمي، لكن مع الاخبار والزخم الخاص بسلسلة جلاكسي إس 21 لم ينل هذا المُتعقب حقه من الحديث حوله.




حسب تقريرٍ جديد فإن سلطة التصديق الكورية الجنوبية صدقت على مخططٍ كاملاً للجهاز، حيث يبدو أن مُتعقب Galaxy Smart Tag عبارة عن جهاز رفيع يتم تشغيله بواسطة خلية زر واحدة قابلة للاستبدال واسمها 3V CR2032، ووفقًا لوصف سامسونج الخاص فهو: "العلامة الذكية التي تحتوي على زر للعثور على الهاتف وبصوت عالٍ".


وسيكون مُتعقب سامسونج الجديد متوافقًا مع ميزة SmartThings Find الأخيرة للشركة معتمدًا في ذلك على البلوتوث 5.1، ومن المحتمل أن يكون قادرًا على تقديم تجربة تحديد المواقع "الجيل التالي" يصل إلى 400 متر في الأماكن الداخلية و 1000 متر في الخارج مع استهلاك الحد الأدنى من الطاقة أيضًا.


تُشير أحد المستندات التي تم اكتشافها وجود خيارين للألوان لـ Samsung Galaxy Smart Tag وهما الأسود ودقيق الشوفان، فيما يتعلق بالأسعار والتوافر، تقول مصادر مُطلعة أنه سيُكلّف حوالي 15 إلى 20 يورو، ويُتوقع أن يرى الجهاز النور بجانب سلسلة Galaxy S21 التي سيتم الكشف عنها في 14 يناير بإذن الله.


طالع أيضًا:

شرح طريقة فتح البوتلودر وعمل روت لهاتف سامسونج Galaxy M51

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار