سامسونج ستعتمد على نظام One UI Watch المُستند على Wear OS

قيم هذا المقال :

ضمن مشاركتها افتراضيا في مؤتمر MWC2021، كشفت شركة سامسونج أن ستعتمد على نظام الساعات المحمول من جوجل Google Wear OS لكن مع بعض التعديلات ولمسة سامسونج ليُصبح اسمه One UI Watch، وأكدت أنها ستعرض لأول مرة تجربة مستخدم One UI Watch على ساعتها القادمة Galaxy Watch4 بعد إطلاقها رسميًا في حدث Unpacked في وقت لاحق من هذا الصيف.



نظرًا لأنه يعتمد على Wear OS فإن One UI Watch سوف يتكامل بشكل أعمق مع نظام تشغيل أندرويد مقارنة بنظام Tizen OS، فمثلاً إذا قمت بتثبيت تطبيق من متجر Play يحتوي على تطبيق للساعة، فسيتم تثبيته تلقائيًا على الساعة أيضًا، وستكون هناك مزامنة سلسة بين الساعة والهاتف الذكي، لذلك إذا كان لديك أكثر من مدينة في تطبيق الساعة أو قمت بحظر رقم على هاتفك، فستنتقل هذه الإعدادات إلى ساعتك.



يدعم One UI Watch أيضًا قائمة كبيرةمن التطبيقات مقارنةً بنظام Tizen، أمثال هذه التطبيقات Strava وAdidas Running وCalm وSpotify وYouTube Music وGoogle Maps لـ Galaxy Watch.


تقول شركة سامسونج إن ساعة Galaxy Watch القادمة ستستمتع بعمر بطارية أطول وأداء أسرع ومجموعة متنوعة من التطبيقات المذكورة أعلاه، وذلك بفضل نظام التشغيل القابل للارتداء من Google.




لتمييز ساعاتها عن غيرها من ساعات Wear OS، ستقدم سامسونج أداة تصميم لأوجه الساعات المحسّنة للمصممين.


ستكشف سامسونج رسميًا عن أول ساعة Galaxy Watch مع One UI Watch في وقت لاحق من هذا الصيف كما سبق الذكر، لكننا رأينا بالفعل صور متعددة لما يمكن تسميته Galaxy Watch4، ومن المتوقع حدوث ذلك في أوائل أغسطس مع القدرة على قياس ضغط الدم الجسم وقياس الدهون في الجسم والعضلات.


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار