سامسونج تعرض مفهومًا لهاتف ثُلاثي الطي بلوحة مفاتيح

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

نشرت مدونة Samsung Display رسمين تخطيطيين لهاتف يحمل مفصلين لطي، إضافةً لذلك من الممكن أن يحوي لوحة مفاتيح، وقد نرى هذا الهاتف في السنوات القادمة.




في الرسم التوضيحي الأول نرى أن الهاتف المزود بشاشة ثلاثية الطي والذي سيؤدي إلى التخلص من حاجة الطي إلى شاشة خارجية كما هو الحال عليه مع لاهاتف سامسونج جلاكسي زد فولد 2، حيث يمكن طيها إلى ثلث المساحة غير المطوية واستخدام القسم العلوي فقط من الشاشة.




أما الرسم التخطيطي الثاني فيمكن أن يكون هذا المفهوم للشاشة القابلة للدوران التي يمكن أن تخزن في مساحة  صغيرة جذابة للغاية تشبه لحدٍ ما الأنبوب، ولكن يبدو أن القيد الواضح الوحيد هو أن مثل هذه الشاشة الدقيقة قد لا يمكن استخدامها إلا على سطح المكتب.






على الرغم من أن شركة سامسونج لا تعلن صراحة أنها ستطلق أجهزة مثل هذه المُتخيلة لكنها فقط تُعطينا فكرة أن فرع Samsung Display قادر على صنع لوحات لمثل هذه الأجهزة.



قد يصبح أحد الأجهزة حقيقة واقعة عاجلاً وليس آجلاً، حيث تم إعادة تصور براءة اختراع لجهاز الطي الثلاثي السابق بواسطة LetsGoDigital في شكل عدد قليل من نماذج العرض، وسيحتوي هذا الجهاز ثلاثي الطي على لوحة مفاتيح تُسحب للخارج ويمكن استخدامها في أوضاع مختلفة.


يسعدنا أن نرى إلى أي مدى ستدفع الشركات المصنعة عوامل شكل الأجهزة مع استمرارنا في دخول عصر جديد من ابتكارات الأجهزة، هل ترى نفسك يومًا ما تستخدم جهازًا مثل أحد هذه الأجهزة؟


طالع أيضًا:

شرح طريقة فتح البوتلودر وعمل روت لهاتف سامسونج Galaxy M51

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار