تسريب اللوحات الزجاجية لسلسلة Samsung Galaxy S21 والمزيد

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

مع اقتراب سلسلة Samsung Galaxy S21 من الطرح تزداد وتيرة الأخبار عنها، حيث تحدثنا قبل قليل عن ظهور صور عالية الدقة تكشف المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة.


نشرالمُسرِّب الشهير آيس يونفرس من سامسونج الجدير بالثقة على حسابه على أنستجرام صورة حية للألواح الزجاجية الأمامية لسلسلة Galaxy S21، وبغض النظر عن مقارنة الحجم جنبًا إلى جنب التي حصلنا عليها من الصورة، يمكننا أيضًا أن نرى أن الصور المُسربة سابقًا دقيقة إلى حد ما، حيث تبدوا الحافة السفلية أثخن قليلاً من الحواف الجانبية والعلوية لكن هذه الأخيرة لا تُفسد الشكل العام في الواجهة الأمامية للهاتف.




نظرًا لأن هذه هي الطبقة الزجاجية الأمامية للهواتف  فلا يوجد ثقب للكاميرا الأمامية والتي يُعتقد أنه ستكون في المنتصف كما كان من قبل، أما أحجام الشاشة فهي كالتالي: 6.9 إنش لإصدار Ultra و 6.7 إنش لإصدار بلس و 6.3 إنش للإصدار العادي.

من جهةٍ أخرى  ظهر هاتفي Galaxy S21 Ultra و +Galaxy S21  في صورةٍ حية من الخلف، يقال إن إصدار Ultra سيحوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كامراتين مقربتين دقة كل منها 10 ميجابكسل (إحداهما تتميز بتقريب بصري 10 مرات).

طالع أيضًا:

شرح طريقة فتح البوتلودر وعمل روت لهاتف سامسونج Galaxy M51

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار