اعتماد هاتف Samsung Galaxy S21 FE من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بشحنٍ سريع بقدرة 45 واط

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

تخطط شركة سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy S21 FE (إصدار المعجبين) وكانت الأسابيع العديدة الماضية مليئة بالشائعات عن إصدار Galaxy S21 الأقل تكلفة، وآخرها  يفيد بأن Samsung Galaxy S21 FE قد مر عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC ويجب أن يكون جاهزًا للإطلاق قريبًا.


تعرض قائمة FCC أرقام الطراز SM-G990U وSM-G990U1، حيث سيكون الهاتف المعني متوافقًا مع جهازي شحن من سامسونج: EP-TA800 (25W) وEP-TA845 (45W) ولكن لن يتم تضمين أي منهما في العلبة كما كشف تقرير سابق.




تم رصد Galaxy S21 FE سابقًا على منصة اختبارات الأداء Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع معالج Snapdragon 888، كما أظهرت الصور التي تم تسريبها سابقًا أن الهاتف سيصل بخيارات ألوان مختلفة، وسيكون ظهره بلاستيكيًا، على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بتصميم حقل الكاميرا من سلسلة Galaxy S21، وإن كان ذلك مع كاميرا خلفية ثلاثية.


سيأتي Galaxy S21 FE بشاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 6.41 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سيلفي في ثقب الشاشة، وسيتم إصدار الهاتف ميسور التكلفة في وقت ما في الأشهر القليلة المقبلة، ربما في وقت ما في سبتمبر أو أكتوبر.


قد يعجبك



مقالات ذات صلة جميع الأخبار