آخر المستجدات بشأن هاتف Samsung Galaxy Note20: المواصفات والمزيد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بجانب جهاز الألعاب من سوني بلاي ستايشن 5، لازالت الأخبار والتسريبات حول هاتف سامسونج القادم سامسونج جلاكسي نوت 20 تتأرجح بين الأوساط التقنية، لذا في هذا المقال جمعنا لكم آخر المستجدات بشأن الهاتف.


في البداية سيكون هناك إصدارن من الهاتف وهما سامسونج جلاكسي نوت 20 وسامسونج جلاكسي نوت 20 بلس، حيث سيكون الإصدار الأساسي منهما بشاشة مسطحة وهو ما أكدته اغطية الحماية المسربة للهاتف، ومنذ جلاكسي نوت 5 بدأت سامسونج سلسلة النوت بشاشات منحنية، أما نسخة البلس فستكون بشاشة منحنية بجانب القلم طبعًا لكلا الإصدارين.


كما أشارت آخر التقارير أن الهاتف سيحوي كاميرا خلفية  مثل التي موجودة في هاتف سامسونج جلاكسي إس 20 إلترا وخاصة إصدار البلس وغالبًا سيتم إضافة بعض التحسينات وتدارك الأخطاء التي كانت مع سامسونج جلاكسي إس 20 إلترا.

من ناحية المواصفات سيأتي الهاتفان بمعالج إكزينوس 992 Exynos 992 وبطارية بسعة 4170 مللي أمبير لنسخة العادية و4370 مللي أمبير لنسخة البلس، الشاشة ستكون ذات معدل تحديث 120 هيرتز (حتى مع دقة FHD+ في النسخة العادية وحتى QHD+ في نسخة البلس).

من ناحية الكاميرات فسيأتي الهاتفان بكاميرا خلفية رباعية دقة الرئيسية منها 108 ميجابيكسل بمستشعر من سامسونج نفسها وهو Samsung ISOCELL HM1 sensor أما الثانية عريضة بدقة 12 ميجا بكسل والثالثة بيريسكوب مُقربة قادرة على التقريب حتى 50 مرة والرابعة عبارة عن مستشعر لتركيز التلقائي بالليزر، أما الامامية فلا معلومات عنها لكنها ستكون ضمن ثقب صغير أعلى وسط الشاشة.

أما عن التسعير فذكرت تقارير أن النسخة البلس ستكلف حوالي 1700 دولارًا وسيتم الكشف عن السلسلة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس مع الإصدار الثاني من هاتف سامسونج جلاكسي فولد وهو سامسونج جلاكسي فولد 2.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار