سامسونج تنهي الدعم عن هواتف Galaxy A10 وA20 وA40 والمزيد

قيم هذا المقال :
(31 الأصوات)

تقدم Samsung حاليًا أطول دعم برامجي لهواتفها الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android المنتشرة عبر جميع شرائح الأسعار، في العام الماضي تعهدت الشركة بدعم أجهزتها لمدة تصل إلى 5 سنوات.

ومع ذلك كانت النماذج السابقة تقتصر على 4 سنوات، وبالفعل وصل عدد قليل من هذه الهواتف والأجهزة اللوحية الآن إلى نهاية دعم البرامجي الرسمي الخاص بها.

وفقًا لـ GalaxyClub (عبر SamMobile)، أنهت Samsung دعم البرامج للأجهزة التالية.

تم إصدار كل هذه الهواتف والأجهزة اللوحية في أبريل 2019 أو قبله، حيث تم إصدار لهاتفيْ Galaxy A10 وGalaxy A40 التحديث الأمني لشهر مارس 2023، بينما ظل Galaxy A20 عالق في تحديث ديسمبر 2022.

ستستمر هذه المنتجات في العمل على الرغم من إنهاء دعمها برامجيًا، وجميع الأجهزة تعمل بـ Android 11، والذي يمكنه تشغيل جميع التطبيقات المتوفرة تقريبًا على متجر Google Play.

ربما تكون المشكلات الوحيدة التي قد تواجهها على هذه الأجهزة هي الأداء والبطارية، على الرغم من أنه يمكن إصلاح الأخيرة ببديل، لكن لا يمكن إصلاح الأول.

علاوة على ذلك، لا يتمتع أي منهم باتصال 5G، لذلك قد يكون هذا سببًا إضافيًا للترقية إلى هاتف أحدث إذا كان لديك تغطية لأحدث شبكات الهاتف المحمول في مدينتك، ومن المتوقع أن الكثير من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة Samsung Galaxy ستشهد انتهاء دعم برامجها في الأشهر المقبلة.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار