تقرير: قد يتم بيع هواتف آيفون في متاجر إل جي في كوريا الجنوبية

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

مع خروج شركة إل جي العريقة من سوق الهواتف الذكية والشركات الأخرى بدأت في قضم ما تبقى من تركتها، واليوم أفاد تقريرٌ جديد صادر من موطن الشركة كوريا الجنوبية أن متاجر الشركة هناك قد تغدوا مليئة بهواتف آيفون من آبل، حيث إن متاجر إل جي في كوريا قد تجد نفسها قريبًا مليئة بالأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء هاتف جديد، ليس هاتفًا من إنتاج إل جي، ولكن بواسطة آبل، هذه الخطوة منطقية لأن متاجر إل جي ستكون قريبًا بمساحة فارغة ومساعدين مبيعات متاحين كانوا مخصصين لهواتف إل جي يومًا ما.


وفقًا لـ Business Korea لا تزال آبل وإل جي في طور المفاوضات مع بعض النقاط الرئيسية العالقة لتجاوزها، أولها، هل سيتم توظيف موظفين من طرف آبل داخل متاجر إل جي أم سيتم الإبقاء على موظفي إل جي.


أيضًا، ما نوع المنتجات التي ستبيعها آبل؟ هواتف آيفون، أم أننا سنرى كذلك أجهزة iPad وساعات Apple أيضًا، وماذا عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية؟




يبدو أن الجزء الأخير قد يتسبب في تعثر المفاوضات بين الشركتين، إذ أن إل جي تبيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها في متاجرها وستنافس مباشرة أجهزة MacBooks، لذلك  فهي تريد إبقاء أجهزة كمبيوتر آبل بعيدة، مما يعني أيضًا أن آبل في متاجر إل جي لن توفر خدمات الصيانة لتلك أجهزة الكمبيوتر بطبيعة الحال.


قال مسؤول في إل جي إلكترونيكس إنه لم يتم التوصل إلى قرار نهائي بعد، ومع ذلك من المحتمل أن ترغب إل جي في إغلاق الصفقة بحلول نهاية شهر يوليو، وهو الموعد الذي ستنتهي فيه المبيعات الأخيرة لهواتف إل جي، ويوجد أكثر من 400 موقع لأفضل متاجر إل جي في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، لذلك قد يكون هذا توسعًا كبيرًا في مساحة البيع بالتجزئة لشركة آبل في البلاد.


ذات صلة:


مقالات ذات صلة جميع الأخبار