شاومي ستقوم بإطلاق سلسلة Redmi Note 10 المزودة بكاميرات بدقة 108 ميجابكسل في أوائل شهر مارس

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

سلسلة ريدمي نوت من شاومي معروفة بأنها تقدم أفضل قيمة مقابلة سعر في الفئة المتوسطة، ولذلك فهي محبوبة جدًا من قبل المستخدمين. قام القسم الهندي من ريدمي بالكشف عن بعض التفاصيل الرسمية لسلسلة Redmi Note 10، والآن أصبح ميعاد الإعلان عن سلسلة ريدمي نوت 10 معروفًا. حيث سيتم إطلاق سلسلة Redmi Note 10 في أوائل شهر مارس القادم.




بناءًا على الفيديو الدعائي، سيتم الإعلان عن سلسلة هواتف ريدمي نوت 10 في العاشر من شهر مارس. يلمح الفيديو إلى أن التركيز في هذه السلسلة سيكون على الكاميرا. بالنظر إلى الموديل الصيني Redmi Note 9 Pro 5G الذي يستخدم مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، فلا شك أنه سيكون موجودًا في واحد أو أكثر من موديلات Redmi Note 10. ووفقًا لآخر التقارير، سيكون هناك ثلاثة موديلات في هذه السلسلة وهم: Redmi Note 10 4G و Redmi Note 10 Pro 4G و Redmi Note 10 Pro 5G.


قد يهمك أيضًا: شاومي تحدد رسميًا 25 فبراير موعدًا للكشف عن هاتف Redmi K40



بالرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي حول التصميم والمواصفات، إلا أنه لدينا فكرة عما يمكن توقعه من سلسلة ريدمي نوت 10. كشفت إحدى التسريبات أن هاتف Redmi Note 10 Pro يمكن أن يحتوي على شاشة IPS LCD مع دعم معدل تحديث 120 هرتز وتقنية MEMC، بالإضافة إلى إعداد كاميرا رباعية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. كشف التسريب أيضًا أن الهاتف قد يحتوي على معالج سناب دراجون 732G وبطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير.


وفقًا لتقرير، سيأتي ريدمي نوت 10 القياسي بإصدارين مختلفين من حيث الذاكرة والرام: 4+64 جيجابايت و 6+64 جيجابايت، بينما سيتم تقديم ريدمي نوت 10 برو بثلاثة إصدارات: 6+64 جيجابايت و 6+128 جيجابايت و 8+128 جيجابايت.


وفيما يتعلق بالأسعار، قال أحد المطلعين أن تسعير ريدمي نوت 10 سيكون قوي نظرًا لنشاط شركة ريلمي في السوق الهندي. وفقًا للشائعات، فإن تكلفة الهاتف الرائد Redmi K40 الذي سيأتي بمعالج سناب دراجون 870 وكاميرا 100 ميجابكسل سيكون بحوالي 300 دولار. ومن المؤكد أن ريدمي نوت 10 سيكون أرخص بكثير.


كانت شاومي أول شركة تُطلق هاتف رائد يعمل برقاقة معالج سناب دراجون 888. حيث كشفت الشركة عن Mi 11 في ديسمبر إلى جانب MIUI 12.5. ومنذ أيام قليلة، أعلنت العلامة التجارية أيضًا عن الهاتف الرائد الجديد للأسواق العالمية، إلى جانب إصدار MIUI 12.5 المخصص للجمهور العالمي. إلى جانب الواجهة وهاتفها الرائد، استغلت شاومي الفرصة للكشف عن تفاصيل حول تقدمها. على الرغم من الوباء المستمر الذي اجتاح العالم، تمكنت الشركة من أن تصبح ثالث أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم. كما استطاعت العلامة التجارية ريدمي من تحطيم بعض الأرقام القياسية العام الماضي.



وفقًا لتقرير شاومي، فهي أول علامة تجارية للهواتف الذكية في 10 أسواق، والتي تشمل الهند التي تعتبر واحدة من أبرز وأهم الأسواق. علاوة على ذلك، فقد حققت المركز الثالث في 36 سوقًا. العملاق الصيني أيضًا يعد العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع high-end مع نمو كبير جدًا بنسبة 3639% على أساس سنوي في الربع الثالث من عام 2020. وهذا يشمل الهواتف التي تكلف أكثر من 500 دولار.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار