ريلمي تنشر أولى صور رسمية لهاتفها Realme GT

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

من المزمع أن تطلق شركة ريلمي هاتفها المُرتقبRealme GT في 4 مارس واليوم نشرت العلامة التجارية بعض الصور الرسمية له على حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي Weibo الصينية، حيث تكشف هذه الصور وجود خيار اللون الأزرق بجانب النسخة التي ستأتي بالجلد الأصفر، وسيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية خلفية دقة الرئيسية منها 64 ميجابكسل.


ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن الهاتف القادم سيحتوي على منفذ صوت التقليدي جاك 3.5 ملم، وهو المنفذ أضحت تلغيه العديد من الشركات الأخرى من هواتفها الرئيسية.




لم يتم تصوير الجزء الأمامي من هاتف Realme GT، لكن هناك توقعات بأن تكون شاشة الهاتف من نوع OLED نظرًا لعدم وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف أو مع مفتاح التشغيل، وسيأتي الهاتف بالطبع بمنفذ USB-C يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط وفقًا لتسريباتٍ سابقة.


يأتي هذا الترويج الجديد من خلال السيدة يانغ مي، وهي ممثلة صينية بارزة حصلت على مئات الجوائز، والتي احتلت المركز السادس بين أفضل 100 شخصية مشهورة في الصين لعام 2020 ضمن مجلة فوربس الصين .


من المتوقع أن يحتوي هاتف Realme GT 5G الذي يحمل الاسم الرمزي Realme Race أوRMX2022 على معالج كوالكوم سناب دراجون 888 Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1، عمومًا سيتم الإعلان عن الهاتف في الصين في 4 مارس وهناك توقعات برؤيته في الأسواق العالمية بعد ذلك بوقتٍ قصير.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تعرّف على ميزات واجهة ريلمي الجديدة Realme UI 2.0 المبنية على اندرويد 11

تنزيل تطبيق Google Camera 7.4 لهاتف ريلمي C11 مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو بجودة +FHD

تحميل Google Camera 7.3 لهاتف Realme 6i مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار