ريلمي تدخل السوق الهولندي عن طريق الوكيل الحصري Belsimpel

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

أبرمت شركة Belsimpel صفقة مع ريلمي لجلب تشكيلة منتجات الأخيرة في هولندا، حيث ستبيع شركة Belsimpel أكبر بائع تجزئة للهواتف في البلاد رسميًا هواتف ريلمي الذكية مع أو بدون اشتراكات لشركات الاتصالات كشريك حصري للعلامة التجارية في السوق الهولندية.


سيتم شراء هواتف ريلمي مباشرة من الشركة المصنعة والتي من شأنها القضاء على الوسطاء والسماح لشركة Belsimpel بتقديم استراتيجيات تسعير قوية، وأولى الهواتف التي تشق طريقها إلى العملاء الهولنديين هي: ريلمي 7 مقابل 199 يورو و ريلمي 7 برو مقابل 299 يورو بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الحصول على هاتف ريلمي إكس 50 فايف جي مقابل 379.99 يورو.


وجاء في بيان لشركة Belsimpel التالي: "يسعدنا جدًا أن نكون أول من يقدم أجهزة ريلمي في هولندا، يتناسب هذا التعاون الحصري تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في تقديم مجموعة أكبر من المنتجات للمستهلك الهولندي، كلتا الشركتين شابتان وتركزان على العالم الرقمي لذا تتناسبان معًا بشكل جيد معًا، ويمكننا مساعدة عملائنا بشكل أفضل في بحثهم عن هاتف ذكي يناسب احتياجاتهم.


هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من ملحقات ريلمي الذكية أيضًا مع سماعات Realme Buds Air Neo TWS مقابل 39.99 يورو وساعة ريلمي (54.95 يورو) و ريلمي باند (24.95 يورو)، المتوفرة في مخزون بيل سيمبل.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تعرّف على ميزات واجهة ريلمي الجديدة Realme UI 2.0 المبنية على اندرويد 11

تنزيل تطبيق Google Camera 7.4 لهاتف ريلمي C11 مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو بجودة +FHD

تحميل Google Camera 7.3 لهاتف Realme 6i مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار