تحديث OxygenOS 13 المبني على أندرويد 13 يصل تجريبيا لهاتف OnePlus 10 Pro 

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

في الأسبوع الماضي جنبًا إلى جنب مع إطلاق هاتف ون بلس 10T، كشفت OnePlus رسميًا عن الإصدار التالي من واجهة المستخدم الخاصة بها المبنية على Android 13 وهي OxygenOS 13، والآن أصدرت الشركة أول إصدار تجريبي مفتوح Open Beta من تحديث OxygenOS 13 لـهاتف OnePlus 10 Pro.

نظرًا لأن هذا هو أول إصدار تجريبي متاح للجمهور، فنتوقع رؤية الكثير من الأخطاء والمشكلات، لذا امتنع بالتأكيد عن تثبيت هذا على هاتفك الرئيسي، ومع ذلك إذا كان لديك هاتف OnePlus 10 Pro احتياطيًا لأغراض الاختبار، فيمكنك تثبيت OxygenOS 13 Open Beta 1 باتباع الإرشادات الواردة من خلال الرابط من هنا.


لاحظ أنه في الوقت الحالي لا يتوفر البرنامج الجديد إلا لوحدات OnePlus 10 Pro المباعة في أمريكا الشمالية والهند، مع وعود الشركة لطرح التحديث للإصدارات الأوروبية.

يذكر سجل التغيير في هذا التحديث محركًا جديدًا للرسوم المتحركة، مع خطوط محسّنة، وتجربة أكثر سلاسة لاتصال سماعة الأذن، والمزيد من الرسوم المتحركة المعروضة دائمًا في Bitmoji، وإعدادات AOD الأكثر تخصيصًا، والبكسل التلقائي لصور الملف الشخصي وأسماء العرض للحصول على لقطات شاشة الدردشة، والمسح المنتظم لبيانات الحافظة لأغراض الخصوصية، ومساحة جديدة للأطفال، وتأثيرات صوت Dolby المحسّنة، وHyperBoost GPA 4.0 للألعاب.

تشمل المشكلات المعروفة مشكلات التسجيل، وعرض نقطة بشكل غير طبيعي عند إقران Bluetooth، وقد يتم تشويش الصور عند التقاط عدة لقطات لأشخاص باستخدام وضع Ultra Dark وتصغير الشاشة في نفس الوقت، وتجميد الشاشة عند تسجيل مقاطع الفيديو، وعدم حفظ الصور إذا تم تصوير الأشخاص في تكبير 3.3x، وشاشات سوداء وتجميد في تطبيق الكاميرا، ومقاطع فيديو خضراء عند التصوير في وضع الفيلم، وصور سوداء عند التصوير في الظلام باستخدام الوضع الليلي.

طالع أيضًا

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار