أوبو تكشف Oppo Find X3 Pro Mars Exploration Edition إصدارٌ خاص بكوكب المريخ

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

هبطت المركبة الفضائية الصينية Tianwen-1 بنجاح على سطح كوكب المريخ، وكتقدير للمهمة أعلنت شركة تصنيع الهواتف الصينية أوبو عن إصدار خاص من هاتفها الرائد Find X3 Pro، أطلقت عليه الشركة اسم Find X3 Pro Mars Exploration Edition.




يأتي الإصدار Oppo Find X3 Pro Mars Exploration Edition بطلاء رمادي جديد، مما يجعله خيار اللون الخامس للهاتف الذي ينضم إلى ألوان الأزرق والأبيض والأسود اللامع ولون Cosmic Mocha المتوفرة بالفعل.




تقول شركة Oppo إن اللون الرمادي مستوحى من الفضاء الخارجي، واللوحة الخلفية للهاتف مصنوعة من زجاج AG عالي الضباب مع لمعان معدني لتحقيق صورة شبيهة بصورة الفضاء الخارجي.


بالإضافة إلى ذلك يأتي الإصدار Find X3 Pro Mars Exploration Edition مزودًا بثلاثة فلترات لونية للمريخ والتي تساعدك على جعل الصور الملتقطة على الأرض تبدو شبيهة بالمريخ.




علاوة على ذلك، يتميز الهاتف ذو الإصدار الخاص بثيم مخصص للمريخ، بينما تُظهر لك الخلفيات الديناميكية شروق الشمس وغروبها جنبًا إلى جنب مع التغييرات في الضوء والظل على الكوكب الأحمر في أربع أوقات مختلفة وهي الصباح والظهر والمساء والليل.




يأتي الإصدار Oppo Find X3 Pro Mars Exploration Edition في علبة خاصة بتصميمٍ فخم، وعلى عكس الإصدار العادي، يتم طرح هذا الهاتف في خيار ذاكرة واحدة، فذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت والتخزين 512 جيجابايت.




تظل باقي مواصفات إصدار المريخ كما هي في النموذج العادي، مما يعني أن الهاتف سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 مع تحديث واجهة ColorOS 11.2 المستند على أندرويد 11، وشاشة بدقة +QHD من نوع LTPO AMOLED بقياس 6.7 إنش مع معدل تحديث الشاشة بتردد 120 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع 65 واط شحنٌ سريع سلكي و30 واط شحن لاسلكي.


بالنسبة للتصوير يحتوي Find X3 Pro Mars Exploration Edition على ما مجموعه خمس كاميرات، كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل موجودة في ثقبٍ أعلى يسار الشاشة، مع كاميرا الرباعية في الخلف التي تشتمل على 50 ميجابيكسل للعدسة الأساسية الواسعة و50 ميجابيكسل للعدسة الثانية وهي للتصوير العريض والثالثة بدقة 13 ميجابيكسل مُقرِّبة للتصوير التيليفوتوغرافي، والرابعة عدسة مايكؤوسكوب بدقة 3 ميجابيكسل.



بالنسبة للأسعار والتوفر، فسعر إصدار Oppo Find X3 Pro Mars Exploration Edition يبلغ 6999 يوان صيني أي ما يُعادل 1090 دولارًا أو895 يوروو هو متاح للطلبات المسبقة في الصين مع بدء المبيعات غدا 16 مايو.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي اوبو Reno 4 و Reno 4 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو Reno 2 و 2Z و 2F مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهواتف اوبو A92 و A72 و A52 و A12

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف اوبو F15 مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار