أوبو تُؤكد على أن هاتفها Oppo Reno5 Pro+ سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل

قيم هذا المقال :

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة أوبو عن سلسلة Reno5، لكن الشركة لم تكشف غن الأخ الأكبر في السلسلة وهو هاتف +Reno5 Pro، ومن المقرر أن يحصل الهاتف على حفل إعلان خاص به في 24 ديسمبر القادم، واليوم لدينا بعض التفاصيل الإضافية عن هاتف بناءًا على ما نشرته أوبو في صفحتها الرسمية على منصة ويبو الرسمية. 




تم التأكيد رسميًا على أن هاتف +Reno5 Pro سيكون مزودًا بمستشعر IMX766 الجديد كليًا من سوني، وستكون هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها جهازًا بهذا المستشعر الجديد على الرغم من عدم توفر مواصفاته الكاملة حتى الآن، بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 16 ميجابكسل، أما الثالثة قهي للتصوير التليفوتوغرافي وتأتي بدقة 13 ميجابكسل والرابعة للعمق بدقة 2 ميجابكسل.


وفقًا قائمة TENAA الأخيرة، فإن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED منحنية مقاسها 6.55 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز، وهناك توقعات أن يكون المعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 865، مع خيارين من الذاكرة إما 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام وتخزين 128 أو 256 جيجابايت.




وسيأتي الهاتف الجديد بتحديث واجهة ColorOS 11 المٌستند على تحديث اندرويد 11، والبطارية  تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، وسيحتوي الجهاز أيضًا على ظهر محكم حصري مع علامة Reno glow التجارية.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي اوبو Reno 4 و Reno 4 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو Reno 2 و 2Z و 2F مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهواتف اوبو A92 و A72 و A52 و A12

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف اوبو F15 مع شرح أفضل الإعدادات


مقالات ذات صلة جميع الأخبار