أوبرا تقدم خدمة VPN مجانية على iOS

قيم هذا المقال :

أعلنت Opera مؤخرًا عن توسيع خدمة VPN المجانية إلى متصفح Opera لنظام التشغيل iOS، حيث تم إطلاق الميزة في البداية لمستخدمي Android في عام 2019، وتمتد الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية، بما في ذلك Mac وWindows وLinux وAndroid وiOS. 

مع استمرار مخاوف خصوصية الإنترنت في الارتفاع، توفر خدمة VPN المدمجة في Opera للمستخدمين طبقة إضافية من الحماية أثناء تصفح الويب، حيث تحافظ خدمة VPN على أمان المعلومات الشخصية عن طريق إخفاء عناوين IP وتشفير الأنشطة عبر الإنترنت، لا سيما عند الاتصال بشبكات غير آمنة.

توفر خدمة Opera VPN على iOS تجربة سلسة، ولا تتطلب اشتراكًا أو تسجيل دخول إلى الحساب أو إضافات إضافية، حيث يمكن للمستخدمين تنشيط VPN بتبديل بسيط في القائمة الرئيسية، مما يضمن عناوين IP الخاصة وحركة المرور المشفرة، مع وجود سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بسجل التصفح، يضمن Opera عدم جمع أي بيانات شخصية أو سجل تصفح، مما يحافظ على إخفاء هوية المستخدم.

من خلال توفير وصول سريع وآمن إلى المواقع الافتراضية في جميع أنحاء العالم، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة تصفح خاصة وآمنة، إلى جانب تقديم خدمة VPN المجانية، يتميز متصفح Opera لنظام التشغيل iOS بالعديد من الميزات الجديدة، حيث تتيح ميزة الإشارات المرجعية للمستخدمين تنظيم مواقع الويب المفضلة لديهم بكفاءة، بينما توفر وظيفة الاتصال السريع وصولاً سريعًا إلى المواقع التي تتم زيارتها بشكل متكرر، سيقدر عشاق كرة القدم ميزة Live Score على الصفحة الرئيسية للمتصفح، والتي توفر تحديثات في الوقت الفعلي عن المباريات التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

خدمة VPN المجانية من Opera لنظام iOS متاحة حاليًا لعدد محدود من المستخدمين، ومن المتوقع طرحها بالكامل في الأسابيع المقبلة، لبدء استخدام VPN يمكن للمستخدمين تنزيل متصفح Opera لنظام التشغيل iOS من متجر Apple وتمكين ميزة VPN داخل التطبيق.

شارك Jørgen Arnesen، نائب الرئيس التنفيذي للجوال في Opera أفكاره حول الإعلان:

"بصفتنا شركة المتصفحات الأولى التي تقدم شبكة VPN مجانية مضمنة عبر جميع المنصات الرئيسية، فإننا نُظهر تفانينا في تزويد المستخدمين بتجربة تصفح آمنة، لقد استثمرنا وقتًا وجهدًا كبيرين في تطوير هذه الميزة، ويسعدنا تقديم هذه الأداة الأساسية لمستخدمي iOS من أجل حماية سلامتهم وخصوصيتهم على الإنترنت".

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار