الكشف رسميًا عن سماعات OnePlus Bullets Wireless Z مع بطارية قوية

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

كشفت ون بلس بجانب هاتفيْ ون بلس 8 وون بلس 8 برو عن سماعة لاسلكية جديدة وهي OnePlus Bullets Wireless Z التي تأتي مع تحسينات على البطارية.


تصمد السماعات بعد الشحن لمدة عشرين ساعة بعد أول عملية شحن بالكامل، كما ستشحن في مدة قياسية تُقدّر بعشرة دقائق وهي مدة كافية لتحصل على عشرة ساعات من تشغيل السماعات بفضل تقنية الشحن السريع Warp Charge.


تدعم سماعات Bullets Wireless Z عناصر التحكم المغناطيسية لإيقاف الموسيقى مؤقتًا واستئنافها عندما يتم توصيل السماعتين وفصلهما عن بعضهما البعض، بالإضافة لدعم الاتصال بنقرة واحدة على هواتف OnePlus المدعومة وكذا إلى إيماءة النقر المزدوج للتبديل الفوري بين جهازين مقترنين بهما.


على عكس Bullets Wireless 2  التي لا تُوفر إلا خيارين للألوان، فإن Bullets Wireless Z تتميز بخيارين وهما الأزرق و الأخضر مع الأسود والشوفان.


تأتي سماعات Bullets Wireless Z مع معيار IP55 لمقاومة الماء والغبار وشريحة Bluetooth 5 وسيتم شحنها جنبًا إلى جنب مع مجموعة ثلاثية من سدادات الأذن وكابل شحن USB من نوع سي.


من ناحية التصميم فإن سماعات Bullets Wireless Z تم  تقليص سماكة مكبرات الصوت فيها من 10 مللي متر إلى 9.2 مللي متر، ذكر موقع OnePlus الرسمي أيضًا وضع الكمون منخفض لـ Bullets Wireless Z  ولكنه لم يذكر أي تفاصيل بخصوص الموضوع لربما قامت OnePlus بخفض بعض التكاليف من خلال عدم دعم إلغاء الضوضاء Qualcomm aptX HD و cVc، ومع ذلك لا يوجد تأكيدات لذلك.


يبدأ سعر سماعات Bullets Wireless Z بـ 49.95 دولارًا دون أي معلومات عن التوفر والطرح في الأسواق لكن الشركة أتاحت الحجز المسبق في حال توفرها.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار