تسريب صور حية لهاتف OnePlus 9 Pro

قيم هذا المقال :

تتوالى التسريبات حول سلسلة ون بلس 9 الرائدة، وأحدث تسريب لليوم يعطينا لمحة عن الإصدار الإحترافي ون بلس 9 برو، وذلك من خلال سلسلة من الصور الحية، فالتصميم العام مشابه تمامًا للإصدار العادي من السلسلة الذي تم تسريبه في ديسمبر الماضي والذي حتى تم بيعه بالمزاد العلني على موقع eBay في وقت لاحق من ذلك الشهر.




يأتي ون بلس 9 برو مع أربع وحدات للكاميرا وعلامة هاسيلبلاد التجارية في حقل الكاميرات، وستكون هذه هي المرة الأولى منذ فترة التي يشترك فيها صانع الكاميرا السويدي مع شركة للهواتف الذكية، وهو مؤشر على جهود البحث والتطوير التي تركز عليها ون بلس في الكاميرا.




وتفصيلاً في الكاميرات الخلفية، الأولى ستكون واسعة والثانية عريضة والأخريين الأولى للعمق والثانية لتصوير الماكرو وللأسف لا توجد عدسة بريسكوب، وتُبين صور لواجهة مستخدم الكاميرا أوضاعًا مختلفة للتصوير بما في ذلك Nightscape و Tilt-shift و Pro mode، وتُظهر واجهة مستخدم الكاميرا أن الهاتف يمكنه التقاط الصور من وضع 0.6 من خلال الكاميرا العريضة وحتى 3.3x والذي يُفترض أنه يتم من خلال الاعتماد على الكاميرا الأساسية أيضًا.




يؤكد التسريب الجديد أيضًا أن هاتف ون بلس 9 برو سيأتي بشاشة منحنية بدقة +QHD (3120 × 1440 بكسل) ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز  والتي يمكن تشغيلهما في آن واحد.


من المتوقع أن يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 888 الرائد مع ذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت، ويجب أن يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع شحنٍ سريع بقوة 65 واط و45 واط لاسلكيًا، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بمعيار IP لمقاومة الماء والغبار.


من المتوقع أن تصل سلسلة ون بلس 9 في وقت أبكر هذا العام مقارنة بسلسلة ون بلس 8 العام الماضي، ويفترض أن تكون في منتصف شهر مارس، أي بعد حوالي شهر واحد من الآن، وبناءً على التسريبات الحالية نتوقع ما مجموعه أربعة هواتف بما في ذلك OnePlus 9 E / 9 Lite و OnePlus 9 وإصدار Pro المذكور أعلاه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار