تسريب شكل ومواصفات هاتف OnePlus 9 5G القادم

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

منذ الإعلان الرسمي عن المعالج الرائد كوالكوم سناب دراجون 888، كان هناك بعض التكهنات بشأن سلسلة OnePlus 9. خلال حدث إطلاق سناب دراجون 888، أعلنت شركة OnePlus رسميًا أنها ستستخدم هذه الرقاقة الرائدة. ومن المفترض أن تحتوي سلسلة ون بلس 9 على هاتفين على الأقل - OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. ومع ذلك توجد تقارير تفيد بأنه من المحتمل أن يكون هناك هاتف أيضًا يندرج ضمن الفئة المتوسطة أو الاقتصادية وهو OnePlus 9E.



وفقًا للتقرير، فإن الصور تم التقاطها من وحدة ما قبل الإنتاج لهاتف OnePlus 9 5G. ومع ذلك، هناك بعض المعلومات التي لا تتناسب مع تقارير سابقة. رقم طراز هذا الهاتف هو LE2117 وهو لا يشبه أي شيء من ون بلس. أضف إلى ذلك، أن الشعار الموجود خلف الهاتف يبدو غريب، وبالتأكيد فهو ليس شعار OnePlus.



مما نراه في الصور، يظهر الهاتف بلوحة خلفية فضية. وكما نعلم، فإنه يستخدم مستشعرين كبيرين ومستشعر صغير في الخلف. يوجد فلاش LED بجانب الكاميرا مكتوب أسفله "Ultrashot". من الأمام، يمكننا أن نرى أنه يأتي بشاشة مثقوبة في أعلى اليسار. مع وجود الميكروفونات في الجزء العلوي والسفلي من هذا الجهاز. بالإضافة إلى درج بطاقة سيم ومنفذ USB Type-C مع مكبر الصوت السفلي وشعار التمهيد.


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) لجميع هواتف OnePlus المؤهلة مع شرح التثبيت [متجدد]




مواصفات OnePlus 9 5G المسربة


بالإضافة إلى صور الجهاز، هناك بعض لقطات شاشة يزعم أنها تعرض مواصفات هذا الهاتف. حيث يدعي التقرير أن هذا الهاتف سيستخدم شاشة مسطحة بحجم 6.55 بوصة +FHD بدقة 2400 × 1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 مع دعم HDR ومعدل تحديث 120 هرتز. وإن كان هذا التقرير حقيقي، فإن هاتف ون بلس 9 سيأتي بإطار معدني من الألومنيوم.


فيما يتعلق بالكاميرا، سيأتي OnePlus 9 5G بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.88. ومع ذلك، تظهر لقطة الشاشة كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4. وهذا غير منطقي بالنسبة لهاتف رائد في 2021. في الواقع، لن يأتي هاتف من ون بلس في الفئة الاقتصادية بكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابكسل!. يمكن أن تكون كاميرا 4 في 1 بدقة 4 ميجابكسل والتي تأخذ التقييم الإجمالي إلى 16 ميجابكسل. تدعم الكاميرا التثبيت الإلكتروني للصورة EIS ولكن لا تدعم التثبيت البصري OIS.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار