تحديث One UI 5 التجريبي يصل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وألمانيا

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

يتوسع طرح الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 5 ليشمل بلدانًا جديدة، فبعد أن أصبح متاحًا في ألمانيا الأسبوع الماضي، قامت Samsung بدعم الهواتف في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية لتحصل على التحديث مع مناطق أخرى "مخطط لها خلال الأشهر المقبلة".

لا يزال الإصدار التجريبي متاحًا فقط لسلسلة Galaxy S22 ولم تكشف الشركة عن خارطة الطريق الخاصة بها لإضافة المزيد من الهواتف، لكنها على الأقل سلطت الضوء على الميزات الرئيسية لـتحديث One UI 5.0، والتي توفر ميزات التخصيص والأمان وإمكانية الوصول.

 


باستخدام الإصدار الجديد، يمكن الاختيار من بين 16 سمة لونية محددة مسبقًا بناءً على الخلفية المستخدمة، كما يمكن توفير مساحة على الشاشة الرئيسية عن طريق تكديس عناصر واجهة المستخدم فوق بعضها البعض، وإنشاء عرض مقسم إلى صفحات يمكنك التمرير خلاله.

 

 

سيتمكن المستخدمون متعددو اللغات من تعيين لغات مفضلة مختلفة لكل تطبيق في واجهة One UI 5، وهناك أيضًا عناصر تحكم أكثر تقدمًا لحظر الإشعارات المشتتة من التطبيقات.

يُسهل تطبيق الكاميرا المستخدمين الجدد استخدام وضعيْ Pro وPro Video مع نصائح وحيل مفيدة حول كيفية استخدام ميزات وعناصر تحكم الكاميرا المختلفة، كما أنه يُعَلِّم المستخدمين حول العدسات المختلفة الموجودة على اللوحة ويقدم شريط تكبير أكثر استجابة.

يُعد الأمان أيضًا جزءًا رئيسيًا من هذا الإصدار، إذ ستقوم لوحة معلومات الأمان والخصوصية الجديدة باكتشاف المشكلات والتوصية بالإصلاحات، كما تمت إضافة العديد من ميزات إمكانية الوصول أيضًا، بما في ذلك الأوصاف الصوتية لمقاطع الفيديو.

 

 

هذه ليست سوى بعض الميزات الجديدة لـ One UI 5، وتَعد Samsung بمزيد من التفاصيل قريبًا، ومن المتوقع أن تحصل العديد من أجهزة Galaxy على الإصدار الخامس من واجهتها التي دَعّمتها لتحصل على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل، بينما ستحصل الإصدارات الرائدة الحديثة Galaxy S وZ وTab S على أربعة تحديثات.

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار