بشكل رسمي.. سيتم إطلاق هاتفيْ N2 وFind N2 Flip في هذا الموعد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أبلغت شركة Oppo أن حدثها التقني السنوي الرابع Inno Day 2022 سيعقد بتنسيق افتراضي في 14 ديسمبر، تحت عنوان "التمكين لمستقبل أفضل"، ووفقًا للشائعات السابقة سيتم الكشف عن الجهازين Find N2 وFind N2 Flip، سيكون ذلك منطقيًا لأن Find N تم الكشف عنه لأول مرة في Inno Day 2021.

يذكر البيان الصحفي الذي كشف عن تفاصيل يوم Inno 2022 أن حدث هذا العام "سيشهد تقديم العديد من التقنيات المتطورة الجديدة التي تم تطويرها في إطار مبادرات Oppo الأربعة الذكية للترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والصحة الذكية والتعلم الذكي". هذا يعني أكثر بكثير من مجرد الكشف عن هواتف قابلة للطي، ولكن علينا الانتظار لنرى.

 

 

سيتم بث حدث Oppo Inno Day على الموقع الرسمي للشركة بدءًا من الساعة 11 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة / 8 صباحًا بتوقيت جرينتش / 10:00 بتوقيت القاهرة / ومن الساعة 9 صباحًا بتوقيت الجزائر يوم 14 ديسمبر.

في حال لم تكن تعلم، فإن حدث Inno Day هو "الحدث المميز لـ Oppo الذي تكشف من خلاله التقنيات الجديدة وتسلط الضوء على إنجازاتها خلال العام الماضي"، وتم عقد أول واحد في عام 2019 عندما تم الكشف عن الإصدار الأول لـ Oppo Watch، ثم في عام 2020 رأينا مفهوم الهاتف القابل للطي، وفي عام 2021 تم تقديم المعالج العصبي MariSilicon X NPU جنبًا إلى جنب مع Find N، ثم مع Find X5 Pro بعد بضعة أشهر.

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار