نو ثينك فون (2) – Nothing Phone (2): الهاتف قادم هذا العام

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

قال الرئيس التنفيذي لشركة Nothing، السيد Carl Pei، في مقابلة مع Inverse: "قررنا أن نجعل من الولايات المتحدة أولويتنا الأولى فيما يتعلق بالأسواق"، هذا مالم يحدث مع هاتف Nothing Phone (1)، لأنه ليس مصممًا لدعم النطاقات التي تستخدمها شركات الإتصال الأمريكية، سيكون هاتف Nothing Phone (2)، الذي سيصدر في أواخر عام 2023، والذي يستهدف السوق الأمريكية على وجه التحديد.

نو ثينك تبيع سماعات TWS في الولايات المتحدة، في الواقع تمثل الولايات المتحدة ثلث إجمالي المبيعات، ويرى Pei هذا كعلامة على أن هاتف اللاشيء 2 سيشهد نجاحًا مشابهًا في السوق الأمريكي.

سيكون الإصدار الجديد أكثر تميزًا من الإصدار الأصلي، حيث يُردد Pei في تسميته "بالرائد" حيث تهدف الشركة إلى تجربة برمجية مصقولة وتصميم أجهزة مبتكر بدلاً من الحصول على أفضل الأجهزة بأي ثمن.

ولم يتم تصميم Nothing Phone (1) مع وضع السوق الأمريكية في الاعتبار، لأن الشركة لم يكن لديها الموارد، حيث تطلب شركات الاتصالات الأمريكية أن تخضع الهواتف لعملية اعتماد وتفرض تضمين ميزات معينة في السوفتوير.

يقول Pei إنه في البداية كان هناك 5 مهندسين فقط في الفريق، لذلك كان العمل على نظام التشغيل Nothing OS يتطلب الاستعانة بمصادر خارجية، ولكن الآن تم توسيع الفريق وأصبح هناك الآن 100 شخص يعملون على البرمجيات. 

نمت الشركة منذ بدايتها قبل عامين فقط، حيث كان يوجد 200 موظف في عام 2021 ونما إلى 400 موظف اليوم، ونمت عائداتها بشكل كبير أيضًا، من 24 مليون دولار في عامها الأول إلى 200 مليون دولار في عام 2022، وتمتلك الشركة الموارد اللازمة لدخول سوق جديد.

يتضمن جزء من خطة النمو فتح المزيد من متاجر، حيث كان أول متجر لها، وهو المتجر الموجود في سوهو في لندن، لكن الرئيس التنفيذي يقول إن هناك حاجة إلى المزيد من المنتجات لدفع المتجر إلى الربحية.

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

شرح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad باستخدام iTunes أو Finder

مقالات ذات صلة جميع الأخبار