أول تحديث لهاتف Nothing Phone (2) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تم الكشف أخيرًا عن Nothing Phone (2) في وقت سابق من الأسبوع الفائت، كان بعض الأشخاص قادرين على شراء الهاتف من العديد من المتاجر المنبثقة في جميع أنحاء العالم، سيسعد هؤلاء الأشخاص بمعرفة أن الهاتف قد تلقى أول تحديث يرامجي على الإطلاق.

يبدو التحديث جوهريًا إلى حد ما، فوفقًا لسجل التغيير الخاص به، يمكن أن تتوقع رؤية بعض التحسينات المتعلقة بالكاميرا، مثل الوضع الرأسي الذي يدعم تكبير 2x، والتقاط الحركة المدعوم في وضع 50 ميجابكسل، وفعالية HDR المحسّنة "عبر اللوحة"، ووضوح أفضل للصور بمعدلات تكبير تتراوح بين 4x و10x، وتحسين جودة الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث، وتقليل التأخير عند تصوير مقاطع الفيديو، والتي حصلت أيضًا على خوارزمية تثبيت أفضل.

 

 

بصرف النظر عن ذلك، يوفر هذا التحديث أيضًا تحسينات في أداء البطارية والشحن في الظروف القاسية، وتحسين الشحن اللاسلكي واتساق مشاركة البطارية، بالإضافة إلى تحسين أداء فتح الوجه ومستشعر بصمات الأصابع.

تم إصلاح الأخطاء المتعلقة بتوسيع الإعدادات السريعة وNFC، وكذلك الأخطاء العامة وغير المسماة، ويجب أن يكون استقرار الشبكة أفضل أيضًا، وبات الآن Glyph Composer متوفرًا في متجر Play، مما يتيح إنشاء وتسجيل نغمات Glyph.

يمكنك التحقق من تقدم رحلة Uber الواردة عبر Glyphs، وإضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل وAlways-on-Display، أخيرًا حصل على الهاتف أربع خلفيات جديدة، ووضع بيد واحدة، ونغمات رنين معدلة لـ Nothing Machine وأصوات إشعارات من Phone (1)، والقدرة على إضافة مربعات الإعدادات السريعة الأكثر استخدامًا مباشرة إلى منزلك أو شاشات القفل، عمومًا تم طرح التحديث هوائيًا ويأتي بحجم 105 ميجابايت.

 

طالع أيضًا:

 

طرح تحديث Nothing OS 1.5.4 لهاتف Nothing Phone (1)

هاتف Nothing Phone (2) سيأتي رسميًا في هذا الموعد وبسعة بطارية أكبر

تحديث Nothing OS 2.0 سيصل لهاتف Nothing Phone 1 في أغسطس

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

تحديث Android 14 Beta 1 سيصل قريبًا لهاتف Nothing Phone (1)

مقالات ذات صلة جميع الأخبار