هاتف Nothing Phone (2) سيأتي رسميًا في هذا الموعد وبسعة بطارية أكبر

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

سيصل هاتف Nothing الثاني، المسمى Nothing Phone (2) في يوليو، وذلك وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي كارل باي، حيث كشف هذه المعلومات في مقابلة مع فوربس، كما كشف Pei أيضًا أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مما يجعله قفزة عن الجيل Nothing Phone (1) متوسط ​​المواصفات، في حين أنه لا يتساوى تمامًا مع الهواتف الرائدة لهذا العام التي تعتمد عادةً معالج Snapdragon 8 في جيله 2.

كان هذا القرار مرتبطًا بتكاليف المعالج، واختارت الشركة المعالج الأنسب لها، وسنرى كيف ينتهي ذلك، سنراهن على أن الكثير من الناس سيكونون على استعداد لتغاضي عن هذا إذا كان السعر "مناسبًا"، أما إذا كان فرق السعر صغيرًا جدًا مقارنة بالهواتف الرائدة الأخرى فسيكون الوضع مختلفًا.

 

 

الجدير بالذكر أنه تمت مشاركة صورة تشويقية التي يمكنك رؤيتها أعلاه بواسطة Nothing نفسها في بداية الشهر، ويبدو أن الشركة ستزودنا بمعلومات المواصفات مع اقتراب الكشف عن الهاتف.

بالحديث عن ذلك، تم الكشف عن حجم البطارية أيضًا، والتي ستكون خلية تبلغ 4700 مللي أمبير، هذا 200 مللي أمبير أكثر من تلك الموجودة في Nothing Phone (1)، ولكن ليس هناك تمامًا مع المعيار في الوقت الحاضر، وهو 5000 مللي أمبير، وكيف سيؤثر ذلك على التحمل وتبقى التجربة خير برهان.

 

 

طالع أيضًا:

 

طرح تحديث Nothing OS 1.5.4 لهاتف Nothing Phone (1)

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

تحديث Android 14 Beta 1 سيصل قريبًا لهاتف Nothing Phone (1)

مقالات ذات صلة جميع الأخبار