طرح تحديث Nothing OS 1.5.4 لهاتف Nothing Phone (1)

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

يأتي Nothing Phone (1) وهو هاتف متوسط بتصميم مختلف من شركة التكنولوجيا الاستهلاكية Nothing التي تتخذ من لندن مقراً لها، يتميز الهاتف بتصميم أنيق وبسيط مع هيكل شفاف، إذا كنت تمتلك الهاتف، فسيسعدك معرفة أن تحديث برامجي جديد تم طرحه، حيث يتوفر تحديث Nothing OS 1.5.4 حاليًا عالميًا ويعالج العديد من المشكلات، بينما يقدم أيضًا ميزات وتحسينات جديدة.

التحديث يأتي بحوالي 119 ميجابايت ويتم طرحه على مراحل، يمكنك التحقق مما إذا كان متاحًا لك من خلال التوجه إلى "الإعدادات> النظام> تحديث النظام"، بمجرد توفر التحديث يوصى بأن يقوم المستخدمون بتنزيله وتثبيته للاستمتاع بأحدث الميزات والتحسينات.

من أهم التغييرات في التحديث ميزة التعليقات الجديدة، والتي تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن أي مشكلات أو تقديم اقتراحات للمطورين، تساعد هذه الميزة الجديدة المطورين على الاستمرار في تحسين نظام التشغيل.

يقلل التحديث أيضًا من استهلاك الطاقة في وضع الاستعداد من خلال تحسين وظيفة تبديل شبكة 4G / 5G، يضمن هذا التحسين أن هاتفك يستخدم طاقة أقل أثناء الخمول، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بعمر بطارية أطول، حيث تم أيضًا تحسين وظيفة Bluetooth في "الإعدادات السريعة"، مما يسهل الوصول إلى الأجهزة المقترنة.

يقدم التحديث معاملات رمز الاستجابة السريعة أكثر سلاسة، مما يسمح لك بمسح رموز UPI QR مباشرة من خلال تطبيق الكاميرا واختيار تطبيق الدفع على جهازك لإكمال المعاملة، هذه الميزة متاحة فقط في مناطق محددة.

تم تحسين تجربة فتح نمط بصمات الأصابع، مما يجعلها أكثر استجابة ودقة، كما أصبحت الرسوم المتحركة للعرض المنبثق الآن أكثر سلاسة، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة.

تتضمن التحسينات الأخرى تكامل Google Safety Center ودعم خط NDot Cyrillic للغة البيلاروسية والبلغارية والمقدونية والروسية والصربية والأوكرانية.

يعالج التحديث أيضًا العديد من المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون، بما في ذلك مشكلات التجميد أثناء العرض المنبثق، وتحسين عرض الإخطار في الإعدادات السريعة، ورسائل الخطأ أثناء إعداد إلغاء تأمين الوجه، وإشعارات المكالمات الواردة التي تأتي دون تأخير.

بالإضافة إلى التحديث، فإن Nothing Phone (1) يدعم حاليًا تلقي Android 14 Beta 1 في الأسابيع المقبلة لأولئك الذين يختارون الاشتراك، مما يجعله واحدًا من أولى أجهزة Android (إلى جانب Google Pixel) ضمن قائمة الوصول المبكر إلى أحدث إصدار من Android، بالإضافة إلى ذلك سيتم إطلاق Nothing Phone (2) هذا الصيف.

 

 

طالع أيضًا:

 

تحميل خلفيات Nothing Phone 1 الرسمية بدقة +FHD

سعر ومواصفات Nothing phone (1)

تحديث جديد لهاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على واجهة المستخدم والشحن

تحديث جديد يصل هاتف Nothing Phone (1) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

تحديث Android 14 Beta 1 سيصل قريبًا لهاتف Nothing Phone (1)

مقالات ذات صلة جميع الأخبار