بدأ إصدار تحديث Nothing OS 2.0 لهاتف Nothing Phone (1)

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

لحق هاتف Nothing Phone (1) الآن بأخيه الأحدث من خلال تحديث Nothing OS 2.0، حيث بدأ بتلقي التحديث، ولكنه عملية وصول التحديث تدريجية لذا ستحتاج إلى القليل من الصبر.

لاحظ أن هذا الإصدار من البرنامج يعتمد على Android 13، حيث تم إطلاق نوثينج فون (1) في الأصل بنظام Android 12 وحصل على الإصدار 13 مع Nothing OS 1.5، نظام التشغيل Nothing OS المستقبلي المستند إلى Android 14 لازال في مرحلته تجريبية.

بالعودة إلى تحديث نوثينج OS 2.0، يأتي التحديث بحجم أقل بقليل من جيجابايت، ويأتي بمجموعة التي كانت متاحةً فقط على نوثينج فون 2.

 

 

التخصيص هو التركيز الرئيسي لهذا الإصدار، حيث تم تحديث تصميم عناصر واجهة المستخدم Nothing وأصبح مشغل Nothing الآن يتميز بتصميم شبكي محسّن، إذ يتيح لك إخفاء تسميات الأيقونات والمجلدات أكثر قابلية للتخصيص أيضًا، كما تتوفر حزمة أيقونات أحادية اللون إذا كنت من محبي هذا النمط.

أصبحت واجهة Glyph الآن في الإصدار 2.0 بالإضافة إلى ميزتين جديدتين، أولاً تسمح الإشعارات الأساسية لجهات الاتصال والتطبيقات المحددة بترك إشعار مستمر، ثانيًا يمكن استخدام Glyph Torch كمصباح كهربائي، فقط اضغط لفترة طويلة على اختصار Torch في مركز الإشعارات.

يجلب الإصدار الثاني بعض المميزات المفيدة، حيث تتيح لك التطبيقات المستنسخة استخدام حسابات متعددة في التطبيقات التي لا تدعمها أصلاً، كما يتيح لك App Locker إخفاء التطبيقات الحساسة خلف المصادقة البيومترية.

إذا لم تتلق الإشعار بعد، فتوجه إلى الإعدادات ثم النظام ثم تحديث النظام للتحقق يدويًا، مرة أخرى قد تحتاج إلى الانتظار قليلاً قبل أن يصل التحديث إلى هاتفك.

 

طالع أيضًا

 

نوثينج فون (1) – Nothing Phone (1): الهاتف يحصل على تحديث Android 14 Beta 3

هاتف Nothing Phone (2) سيأتي رسميًا في هذا الموعد وبسعة بطارية أكبر

تحديث Nothing OS 2.0 سيصل لهاتف Nothing Phone 1 في أغسطس

طرح تحديث Nothing OS 1.5.5 مع مميزات جديدة

أول تحديث لهاتف Nothing Phone (2) يجلب معه تحسينات على الكاميرا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار