تعاون بين Nokia وNOW Telecom لتوفير شبكة 5G في الفلبين

قيم هذا المقال :

اختارت شركة NOW Telecom شركة Bell Labs Consulting، وهي جزء من Nokia، لتطوير تصميم شبكة 5G Standalone (SA) للفلبين بأكملها والتخطيط لشبكة وطنية عريضة النطاق، حيث ستكون نوكيا مسؤولة أيضًا عن إنشاء شبكة تجريبية 5G في مواقع مختلفة في مترو مانيلا.

ستساعد نوكيا NOW Telecom في الحصول على تمويل لنشر أول شبكة 5G مستقلة (SA) في الفلبين، وتقديم خدمات فريدة من خلال تخطيط وتصميم الشبكة الذي توفره الشركة الفنلندية، حيث أصبح هذا الجهد ممكنًا بفضل المنحة المقدمة إلى NOW Telecom من وكالة التجارة والتنمية الأمريكية (USTDA)، والتي تهدف إلى تعزيز تطوير شبكات الجيل الخامس للهاتف المحمول واللاسلكية في البلاد.

لمن لا يعلم تشير 5G SA إلى شبكة لها بنيتها التحتية المستقلة، حيث تم بناء جوهر هذا النوع من الشبكات بالكامل على مواصفات 5G، التي ابتكرتها 3GPP، وهي منظمة تطور معايير الاتصالات المحمولة، ولا توجد 4G / LTE أو مكونات قديمة مستخدمة في 5G SA.

من خلال الاستفادة من خبرة نوكيا في تصميم الشبكات والتخطيط، بالإضافة إلى برامج التشغيل الآلي الخاصة بها لإدارة الشبكة، تهدف NOW Telecom إلى تلبية الطلب المتزايد على الخدمات الرقمية الموثوقة والآمنة للعملاء من الأفراد والشركات، تشمل خططهم تقديم الوصول اللاسلكي الثابت وخدمات النطاق العريض المحمول لشبكة 5G المحسّنة لربط المناطق المحرومة وتحسين سرعة الشبكة والاستجابة لها.

"نحن متحمسون لأن خبرتنا ستساهم بشكل حاسم في تطوير البنية التحتية الرقمية في البلاد"، وأضاف ستيفان فيلهلم، رئيس شركة Bell Labs Consulting في نوكيا: "ستزود الدراسة التي أجرتها Bell Labs Consulting شركة NOW Telecom بالتحليل والتصميمات والخطط المطلوبة للتنفيذ المرحلي لشبكة 5G SA".

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار