أولى التسريبات عن هاتف نوكيا الجديد +Nokia Style

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

يبدو أن نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد تحت مسمى +Nokia Style، على الأقل وفقًا لتسريبات تسجيل الشهادات المختلفة من شهادة الجودة الصينية (CQC) وتحالف WiFi، كما ظهر رقم موديل هاتف توكيا Style+ تحت رقم TA-1448.

 

 

أولاً يتميز التسريب بتخطيط دقيق للغاية حيث يوضح أن الهاتف سيكون بطول 166.1 ملم وعرض 76.4 ملم، كما أنه يتميز بالتخطيط العام للجزء الخلفي من الهاتف، والذي يشبه تمامًا تصميم Nokia G400 الذي تم تسريبه مؤخرًا أو Nokia G11.

وفقًا للتسريبات، تشتمل هذه الكاميرات الثلاث الموجودة في الخلف على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، أما بالنسبة لكاميرا السيلفي سيحتوي هاتف Nokia Style + على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل وفقًا للتسريب، وتُظهر صورة واحدة الجزء الأمامي من الجهاز ولكن الحواف العلوية والسفلية مقطوعة، لذلك لا يمكننا تحديد ما إذا كانت كاميرا السيلفي ستستخدم ثقبًا أو نوتش، ومن المتوقع أن تكون الشاشة نفسها عبارة عن شاشة من نوع LCD.

 

 

أيضًا جزء من المواصفات المسربة يتجلى في بطارية بسعة 4900 مللي أمبير (من المحتمل أن يتم تسويقها على أنها بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة) مزودة بشاحن AD-020US والذي نعتقد أنه سيكون بقوة 20 وات، وللإشارة سيدعم هاتف نوكيا ستايل بلس شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق وشبكة 5G الخلوية ونظام تشغيل Android 12.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار