تحديث جديد لـ Google Play برقم إصدار 37.7.22

قيم هذا المقال :
(42 الأصوات)

قدمت شركة Google تحديثًا جديدًا لمتجر Google Play، والذي يحمل رقم الإصدار 37.7.22، ويتم طرحه على لجميع أجهزة Android حول العالم، كالعادة لم تقدم Google أي سجل تغيير لهذا التحديث.

سيعمل هذا التحديث على أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو الأحدث، وسيتم تنزيله تلقائيًا، ولكن يمكنك أيضًا تنزيله يدويًا إذا كنت تريد ذلك، وقد يختلف حجم التنزيل اعتمادًا على الجهاز الذي لديك. 

تعمل Google على بعض الميزات الجديدة، لكن لا نعرف الكثير عن هذه الميزات حتى الآن، ولكن هناك ميزة تسمى "المكعبات" ستساعدك في العثور على محتوى جديد في فئات مختلفة و"Download Buddy" لجعل تنزيل التطبيقات أفضل من خلال إظهار سهم متحرك على الشاشة لتتبع التقدم، كما تعمل الشركة على إضافة عوامل تصفية حتى تتمكن من معرفة التطبيقات التي ستعمل على جهازك والتذكيرات لفتح التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة.

أطلقت Google أيضًا مؤخرًا تحديثًا يتيح لك أرشفة التطبيقات، مما يعني أنه يمكنك توفير ما يصل إلى 60% من مساحة التخزين الخاصة بك دون فقدان أي بيانات! إذا تمت أرشفة تطبيق ما، فسترى رمزًا سحابيًا، يمكنك إدارة هذه التطبيقات في إعدادات متجر Play، للحصول على خصوصية أفضل وعمر بطارية أفضل، ستفقد التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة أذوناتها تلقائيًا.

يقدم Google Play أيضًا "The Play Report" لمساعدة المستخدمين في العثور على تطبيقات وألعاب جديدة من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التي سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية لمتجر Play.

وقد مرت شركة جوجل أيضًا ببعض المشكلات القانونية المتعلقة بمتجر Play ومحرك البحث مؤخرًا، وتقوم حاليًا بتسوية دعوى قضائية بشأن موقعها المهيمن في السوق، مما يفترض أنه يؤدي إلى خيارات أقل وارتفاع أسعار التطبيقات للمستهلكين، تفاصيل التسوية سرية وتنتظر الموافقة عليها.

 

قد يهمك

 

تطبيقات Zoom وWebEx وChrome متاحة الآن في Android Auto

عائلة تتهم خرائط جوجل بالتسبب في وفاة الأب

تحديث جديد لتطبيق جوجل بلاي برقم إصدار 36.4.15

جوجل قد تطرح قريبًا ميزة Watch Unlock لتسهيل فتح الهاتف

جوجل تزيل تطبيق Cleaner من على متجر Play

مقالات ذات صلة جميع الأخبار