جوجل قد تطرح قريبًا ميزة Watch Unlock لتسهيل فتح الهاتف

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

خلال معرض CES لهذا العام، عرضت Google ميزة Watch Unlock الخاصة بها، والتي تعد في الأساس مجرد طريقة أخرى لإلغاء قفل هاتفك بغض النظر عن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع أو الفتح عن الوجه.

تعتمد الميزة على واجهة برمجة تطبيقات Active Unlock الموجودة في Android 13، ووفقًا لـ AssembleDebug، قد تكون الميزة قريبة من الإطلاق.

بعد نجاح التسلل في بعض ملفات النظام، تمكن AssembleDebug من سحب مقطع فيديو تعليمي في قائمة الإعدادات الخاصة بساعة Pixel لمعرفة كيفية عمل ميزة Watch Unlock، في حال عدم إدخال بصمة أو وجه إلى الهاتف، سيبحث عن جهاز Wear OS القريب منك للحصول على إذن لفتح الهاتف.

 

 

يمكنك النقر على إشعار أو التمرير لأعلى على شاشة القفل لفتح الهاتف، في حالة تبلل أصابعك أو اتساخها أو عدم عمل إلغاء تأمين الوجه أو تعطيله، وبطبيعة الحال يجب أن تكون ساعتك على معصمك وقريبة من الهاتف.

لا نعرف سبب تأجيل Google لهذه الميزة، نظرًا لأنها تعمل على واجهة برمجة تطبيقات تعتمد على Android 13، ربما احتاج المطورون إلى وقت لتسوية الأمور وسيتم تقديمها مع Android 14، أو عوضا عن ذلك ربما تنتظر Google تقديم الوظائف الجديدة إلى جانب سلسلة Pixel 8 وPixel Watch 2.

 

 

قد يهمك

 

قد يبدأ تطبيق Google Messages في دعم ملفات تعريف المستخدمين قريبًا

جوجل تختبر شارة جديدة لتمييز محادثات RCS

تحديث جديد لتطبيق جوجل بلاي برقم إصدار 36.4.15

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار