تحديث جديد لتطبيق جوجل بلاي برقم إصدار 36.4.15

قيم هذا المقال :
(32 الأصوات)

طرحت Google مؤخرًا الإصدار 36.4.15 من متجر Google Play لأجهزة Android، بينما لم يتم توفير أي تغييرات واضحة، لكن التغييرات المرئية في التحديث تقدم رؤى قيمة حول التحسينات التي تم إجراؤها.

التحديث الجديد، المتوافق مع أجهزة Android التي تعمل بنظام +Android 5، متاح للتنزيل بأحجام ملفات مختلفة حسب الجهاز، على الرغم من أن التحديث سيتم تثبيته تلقائيًا في الخلفية، إلا أن المستخدمين لديهم أيضًا خيار تنزيله يدويًا.

أحد التغييرات المرئية المهمة في تحديث يوليو هذا، هو إدخال سمات زرقاء في جميع أنحاء متجر Google Play، لتحل محل اللون الأخضر القديم، يشير هذا التحول إلى خروج محتمل عن اللون الديناميكي الجزئي وتكامل مع Material You، والذي كان يقتصر سابقًا على الشاشة الرئيسية.

في التحديث السابق لشهر يونيو، ركزت Google على تحسين ثلاثة مجالات رئيسية في متجر Google Play، تمحورت التغييرات بشكل أساسي حول نتائج البحث وأشكال الإعلانات، مع تحسينات مخصصة لعمليات البحث الخاصة بالتطبيق للحصول على تجربة تصفح أكثر كفاءة، كما تم أيضًا تقليل وقت استجابة تحميل الإعلانات على الصفحة الرئيسية، مما أدى إلى تنقل أكثر سلاسة، علاوة على ذلك تلقت مراجعات المستخدمين تحسينات من خلال تسليط الضوء على المعلومات الهامة في نتائج بحث معينة، وتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند تنزيل التطبيقات.

تهدف تحديثات Google المنتظمة لمتجر Google Play إلى الحفاظ على أمان التطبيق وسهولة الاستخدام والقضاء على الأخطاء، كجزء من التزامها بخصوصية بيانات المستخدم، قدمت Google ميزة قبل شهرين تسمح للمستخدمين بمسح بياناتهم من تطبيقات معينة.

بشكل عام، يقدم آخر تحديث لمتجر Google Play تغييرات مرئية من خلال اللمسات الزرقاء، ويعتمد على التحسينات السابقة، ويؤكد على خصوصية المستخدم وأمانه، تساهم هذه التحديثات في تحسين تجربة التصفح لمستخدمي Android.

 

قد يهمك

 

قد يبدأ تطبيق Google Messages في دعم ملفات تعريف المستخدمين قريبًا

جوجل تختبر شارة جديدة لتمييز محادثات RCS

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار