تطبيقات Zoom وWebEx وChrome متاحة الآن في Android Auto

قيم هذا المقال :

أعلنت Google عن دعمها لعدد كبير من التطبيقات الجديدة على منصة Android Auto، وأبرز الإضافات هي WebEx وZoom، وتقول جوجل أنه يمكن الآن جدولة الاجتماعات عبر الإنترنت أثناء وجودك على الطريق، ولكن الواجهة ستسمح لك باستخدامها في وضع الصوت فقط لأسباب تتعلق بالسلامة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة بث Prime Video ولكن فقط عندما تكون السيارة متوقفة، وذلك لأسباب واضحة، ومع ذلك، فإن تطبيق Prime Video متاح حاليًا فقط لسيارات مختارة من Renault وPolestar وVolvo، وتقول Google إنها ستوفر التطبيق لعلامات تجارية أخرى في المستقبل القريب.

أصبح متصفح Chrome متاحًا هو الآخر، وهي خطوة كبيرة لأنه كان متاحًا فقط عبر تطبيق Vivaldi، كما ظهر تطبيق Weather Channel أيضًا على Google Play لنظام Android Auto، حيث يوفر تنبؤات كل ساعة وإشعارات عن الظروف الجوية القاسية.

 

 

تشمل الميزات البارزة الأخرى وظيفة عرض الرحلة، والتي تتيح لك مشاركة رحلتك مع شخص ما ودعم مفتاح السيارة الرقمي لسيارات Hyundai وGenesis وKia في الولايات المتحدة وكندا، طالما أن لديك هاتف Pixel أو Samsung متوافقًا، يمكنك أيضًا مشاركة مفتاحك الرقمي مع الأصدقاء والعائلة.

 

 

قد يهمك

 

قد يبدأ تطبيق Google Messages في دعم ملفات تعريف المستخدمين قريبًا

جوجل تختبر شارة جديدة لتمييز محادثات RCS

تحديث جديد لتطبيق جوجل بلاي برقم إصدار 36.4.15

جوجل قد تطرح قريبًا ميزة Watch Unlock لتسهيل فتح الهاتف

جوجل تزيل تطبيق Cleaner من على متجر Play

مقالات ذات صلة جميع الأخبار