تسريب جديد لسلسة Redmi K40 - جميع الموديلات تستخدم سلسلة معالجات سناب دراجون 8

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

ستقوم ريدمي (العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي) بالإعلان عن سلسلة Redmi K40 الجديدة رسميًا في 25 فبراير. حيث أعلن السيد Lu Weibing خلال الشهر الماضي أن الهاتف سيستخدم معالج سناب دراجون 888 وسعره المبدئي سيكون 464 دولار (2999 يوان). وفقًا للتقارير، سيكون هذا السعر خاص بالنسخة المتميزة وستكون هناك ثلاثة موديلات. اليوم، قام المسرب الشهير DigitalChatStation بالتأكيد على أن سلسلة ريدمي K40 سوف تحتوي على ثلاثة طرازات وسيستخدم الإصدار الأعلى كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل. وسيكون أول هاتف من ريدمي يأتي بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.


علاوة على ذلك، يدعي المصدر أن جميع الموديلات في سلسلة Redmi K40 ستستخدم رقاقات كوالكوم سناب دراجون 8. ومع ذلك، لم يكشف عن الرقاقة المحددة التي سوف يستخدمها كل موديل. من الواضح أن النسخة المتطورة ستستخدم رقاقة معالج سناب دراجون 888 بسعر يبدأ من 464 دولار. ونعتقد أن أحد الهواتف في هذه السلسلة سوف يعمل برقاقة معالج سناب دراجون 870، ومن المفترض أن يكون سعر هذا الموديل أقل من 310 دولار (2000 يوان).


بالإضافة إلى ذلك، ستأتي سلسلة Redmi K40 بشاشة OLED من مادة Samsung E4 وستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وفقًا لشاومي، "قد تكون هذه الشاشة أغلى شاشة مسطحة في الصناعة". كما أنه ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1.


وتعد مادة Samsung E4 luminescent هي أحدث جيل من تكنولوجيا الشاشة من سامسونغ. حيث يمكنها توفير سطوع أعلى مع تحقيق استهلاك طاقة منخفض للغاية. تتمتع هذه التقنية أيضًا بالعديد من المزايا مثل دقة الألوان العالية والتباين العالي. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تعد أصغر شاشة استباقية في السوق.




ستعتمد سلسلة ريدمي K40 على تصميم مختلف تمامًا عن الجيل السابق. حيث ستستخدم ثقبًا في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية وشاشة مسطحة. وفقًا للتقارير، سيكون الثقب في هذا الهاتف الذكي أصغر ثقب في الصناعة، 2.8 ملم فقط.


قد يهمك أيضًا: شاومي ستطلق تحديث MIUI 12.5 عالميًا في 8 فبراير


من الخلف، ستستمر السلسلة في استخدام وحدة الكاميرا الخلفية الرباعية المصفوفة الضخمة والمشابهة لـ Mi 10T. تم ترتيب الأربع كاميرات على شكل ماسي، بينما يوجد الفلاش في الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا.


قد لا يأتي شاحن في الصندوق الخاص بـ Redmi K40


مؤخرًا قام السيد Lu Weibing بنشر الصورة الخاصة بصندوق Redmi K40. وفقًا لمنشور على موقع التواصل الاجتماعي Weibo الخاص به، هناك نسختان - أحدهما نحيف والآخر سميك. وبالنظر إلى الصور، فمن المحتمل أن يكون الصندوق السميك يأتي معه شاحن بينما لا يحتوي الصندوق النحيف على شاحن.



يقول السيد Lu Weibing المدير العام لشركة Redmi، "نحيفه أم سميكة؟ هذا اختيار صعب. اسأل الجميع عن رأيك. الكل يعلم أن هاتف شاومي Mi 11 تم إطلاقه مع نسختين من العبوات، أحدهما يأتي بشاحن، والآخر ليس كذلك، والمثير للاعجاب أن سعر الاثنين هو نفسه، لذلك فنحن نعتقد أن سلسلة Redmi K40 قد تتبنى نفس الحل.


يبدو أن ريدمي تسعى للحصول على رأي المشترين، وهناك احتمال أيضًا أن ريدمي ستقوم بإطلاق كلا الإصدارين في أسواق مختلفة. حتى الآن، لا يمكننا تحديد ما إذا كانت سلسلة ريدمي K40 ستأتي مع شاحن أم لا.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار