شاومي ستطلق تحديث MIUI 12.5 عالميًا في 8 فبراير

قيم هذا المقال :
(21 الأصوات)

كشفت شاومي خلال الشهر الماضي عن الهاتف الرائد Mi 11 في الصين. وفقًا للشركة الصينية، حقق الهاتف مبيعات رائعة بلغت 600 مليون دولار بعد ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقه. ولكن هذه الإحصائيات خاصة بالسوق الصيني فقط، أما ما يتعلق بالسوق العالمي، فإن هاتف Mi 11 سيأتي قريبًا.



كما هو واضح في التغريده أعلاه، لا يزال التاريخ المحدد للإطلاق غير معروف، ولكن الجملة المحفزة تشير إلى أن الإطلاق سيكون قريب جدًا، ربما خلال أسبوع أو أكثر.


تماشيًا مع موعد إطلاق Mi 11 العالمي، ربما تقوم شاومي أيضًا بإطلاق تحديث MIUI 12.5 عالميًا في 8 فبراير 2021. يبدو أن شاومي لديها خطط للكشف عن الواجهة الجديدة عالميًا في غضون أسبوع أو أكثر.


قد يهمك أيضًا: تعرّف على ميزات واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة للتحديث




لا يوجد أي تصريح رسمي حتى الآن يفيد بأن شاومي ستكشف عن تحديث MIUI 12.5 عالميًا في 8 فبراير. ومع ذلك، الكل يعلم أنه تم الكشف عن MIUI 12.5 في الصين في نفس حدث إطلاق هاتف Mi 11.


من المؤكد أنه من الممكن أنه سيتم الإطلاق العالمي لتحديث MIUI 12.5 وهاتف Mi 11 في نفس اليوم. ومع تأكيد التوفر العالمي للهاتف، فمن الممكن أن يشير تاريخ إطلاق التحديث المسرب إلى الإصدار العالمي الجماعي. ومع ذلك، نحن بانتظار التأكيد الرسمي من شاومي.


تقوم شركة شاومي في الوقت الحالي باختبار الإصدار التجريبي من تحديث MIUI 12.5 منذ شهر حتى الآن. البرنامج التجريبي متاح لأجهزة محددة، بما في ذلك Mi 11 وسلسلة Redmi Note 7 و Redmi Note 8 الشهيرة.




الأمر يتحسن بالنسبة لسلسلة Redmi Note 8، حيث ستحصل هذه السلسلة على تحديث اندرويد 11 (مع MIUI 12.5)، مما يجعله ثاني تحديث رئيسي لسلسلة ريدمي نوت 8.


يمكنك متابعة المقال المتجدد الخاص بتحديث MIUI 12.5 والهواتف المؤهلة من هنا، يمكنك أيضًا متابعة المقال الخاص بتحديث اندرويد 11 لهواتف شاومي من هنا، ولمتابعة تحديث MIUI 12 اضغط هنا.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار