تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9S مع شرح التثبيت اليدوي

قيم هذا المقال :
(220 الأصوات)

اقتربت شركة شاومي من إنهاء عملية طرح تحديث MIUI 12، وتركز جهودها في الوقت الحالي على تحديث MIUI 12.5 و اندرويد 11. حيث كانت شاومي أيضًا من بين أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذين طرحوا تحديث اندرويد 11 جنبًا إلى جنب مع جوجل. اليوم، قامت الشركة الصينية بطرح تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9S للإصدار الهندي، وهو يعرف في الهند بإسم Redmi Note 9 Pro.


قامت شاومي بالفعل بطرح تحديث اندرويد 11 لعدد قليل من الهواتف بما في ذلك سلسلة Mi 10 الرائدة و Poco F2 Pro و Redmi K30 Pro ومنذ يومين Mi Note 10 Lite.


وفي مفاجأة للجميع، طرحت شاومي تحديث اندرويد 11 الثابت لهاتف Redmi Note 9 Pro في الهند، والذي يُعرف عالميًا بإسم Redmi Note 9S. كان ذلك مفاجأة لأنه لم يكن هناك جدول زمني أو أي معلومات تؤكد اقتراب طرح التحديث، ولأنه دائمًا ما يتم طرح تحديثات الاندرويد أولاً للهواتف الرائدة، ولكن طرح التحديث بهذه السرعة للفئة المتوسطة كان حقيقةً مفاجئًا للجميع.




ولكن، بعد طرح التحديث منذ فترة تم سحبه مرة أخرى بسبب بعض الأخطاء، وربما كان الاستعجال في طرحه سببًا في وجود مثل هذه الأخطاء. واليوم، عادت الشركة مجددًا وقامت بطرح التحديث مرة أخرى ولكن برقم إصدار 12.0.3.0.RJWINXM.


تمتلك شاومي الكثير من الأجهزة التي تخضع للاختبار الداخلي لنظام اندرويد 11، ويخضع عدد كبير منها للمرحلة النهائية قبل طرحها كإصدار مستقر. يمكنك متابعة حالة هاتفك بالنسبة لتحديث اندرويد 11 من خلال هذا الرابط.


تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9S


التحديث متوفر في الوقت الحالي للإصدار الهندي فقط من هاتف Redmi Note 9S (المعروف في الهند بإسم Redmi Note 9 Pro). ولذلك سنقوم بوضع رابط تحميل الإصدار الهندي، وعند طرح الإصدار العالمي سنقوم بتحديث المقال وإضافته هنا. التحديث يصل تدريجيًا، وإذا كنت لا تحب الانتظار يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من الرابط أدناه.




في غضون ذلك، بعد ترقية Redmi Note 9S إلى اندرويد 11، يوصى بإجراء إعادة ضبط مصنع، ويرجع السبب في ذلك إلى مشكلات التوافق مع بعض التطبيقات. ومن ثم سيمكنك استعادة النسخة الاحتياطية بعد عمل إعادة ضبط مصنع لهاتفك. في حالة ما إذا قمت بتثبيت التحديث ولم تلاحظ أي أخطاء أو بطء في النظام، فتجاهل الخطوة الخاصة بإجراء ضبط المصنع.


تحديث بتاريخ 2 فبراير 2021: تم طرح تحديث اندرويد 11 الثابت للإصدار العالمي من الهاتف اليوم، وقمنا بوضع رابط التحميل أدناه.


  • اسم الجهاز: Redmi Note 9S
  • رقم الإصدار: MIUI 12.0.3.0.RJWINXM للإصدار الهندي، و MIUI 12.0.1.0.RJWMIXM للإصدار العالمي

  • الإسم الكودي: curtana
  • المنطقة: الهند (India) - عالمي (Global)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.32 جيجابايت للإصدار الهندي - 2.25 جيجابايت للإصدار العالمي


تحميل الإصدار العالمي

تحميل الإصدار الصيني

المتطلبات الضرورية قبل التحديث


قد يهمك أيضًا: شاومي تقوم بطرح خاصية تسجيل المكالمات لهاتف Redmi Note 8


خطوات تثبيت تحديث Android 11 على هاتف Redmi Note 9S




بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتحميله وبعد ذلك سيبدأ في التثبيت مباشرةً.


طريقة معرفة الإصدار الخاص بهاتفك (خاص بهواتف شاومي)


هناك أكثر من إصدار لواجهة MIUI لمناطق متعددة. الصين (CN)، إصدار عالمي (MI)، أوروبا (EU)، الهند (IN)، إندونيسيا (ID)، روسيا (RU). ولكن كيف تعرف الإصدار الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تنزيل التحديث الصحيح والمتوافق مع هاتفك؟


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف)
  • هنا ستجد معلومات عن هاتفك وإصدار الواجهة والاندرويد. الذي يهمنا في هذا الأمر هو إصدار الواجهة MIUI version، فمن خلال هذه الصورة إصدار الواجهة هو 12.0.6.0 QJGMIXM
  • من خلال هذه الحروف QJGMIXM، ستعرف إصدار هاتفك عن طريق الحرفين الذين يقعا في المنتصف وهما في هذا المثال MI وبالتالي فهو إصدار عالمي Global



ولتبسيط الأمور أكثر، لاحظ الصورة أدناه. (الذي يهمنا هنا هو رمز المنطقة، من هنا ستعرف إصدار هاتفك)



وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت تحديث Android 11 المستقر للنسخ الهندية من هاتف Redmi Note 9S (المعروف بإسم نوت 9 برو في الهند). يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات