قد يأتي Motorola Razr + 2023 بسعة بطارية أقل

قيم هذا المقال :

اشتدت المنافسة على قطاع الهواتف القابلة للطي، مع انضمام Oppo إلى الساحة إلى جانب Samsung، كانت Motorola فيها أكثر من غيرها، وهي تستعد لجهاز جديد قد نراه وقت لاحق من هذا العام، حيث تقول التكهنات أن هذا سينتهي به الأمر باسم Razr 2023، تماشيًا مع اصطلاح التسمية المستخدم سابقًا من Motorola، ولكن يبدو أنه ليس كذلك.

وفقًا لأحدث الشائعات، فإن الاسم الفعلي للهاتف القابل للطي التالي هو Motorola Razr+ 2023، لماذا "+"؟ لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين، لكن يُفترض أن له علاقة بالحقيقة التي غالبًا ما يتم تسريبها وهي أن هذا الجهاز سيحتوي على أكبر شاشة خارجية على الإطلاق في هاتف قابل للطي.

وفي أحدث المستجدات، تقول ما وصفها المصدر بلأخبار السيئة، أنه لم يكن لدى جوال Razr 2022 بالفعل سعة بطارية تتفاخر بها عند 3500 مللي أمبير، ولكن يُقال إن Razr + 2023 أسوأ من ذلك، مع سعة تبلغ 2850 مللي أمبير، هذا مثير للضحك مقارنة بـ 3700 مللي أمبير في Galaxy Z Flip4، ناهيك عن Oppo Find N2 Flip الذي تبلغ سعة بطاريته 4300 مللي أمبير، ويأمل مراقبون أن تكون هذه المعلومات حول هذا خاطئة.

يُفترض أن 2850 مللي أمبير يمكن أن تكون سعة إحدى الخلايا الموجودة في أحد نصفي الهاتف، وسيساعدها البعض الآخر في النصف الآخر، لكن خذ هذا مع قدر من الحذر، يُزعم أن Razr + 2023 يحتوي على رقم إصدار XT2321، وسيأتي مع دعم شحن سريع سلكي بقوة 30 واط.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار