تسريب المواصفات الكاملة لهاتف موتو جي ستايلس

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)
من المقرر أن تُعلن موتورولا  في الثالث والعشرين من فبراير عن أربعة هواتف جديدة وهي موتو جي و جي 8 باور و موتو إيدج + واخيرا و موتو جي ستايلس الذي ظهرت مواصفاته الكاملة اليوم.

يحمل الهاتف رقم طراز XT2043-4 وسيحمل معالجا من كوالكوم وهو سناب دراجون 665 مه نظام تشغيل أندرويد 10 ويحتوي كذلك على ذاكرة وصول عشوائي رم سعتها 4 جيجابايت ويأتي في خيارين للتخزين إما 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.
سيعمل الهاتف الذي يستخدم القلم الإلكتروني على شاشة بدقة FHD + ومقاس 6.36 بوصة مع ثقب أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

فيما يتعلق بالتصوير سيحتوي موتو جي ستايلس على كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل  وكاميرا ثلاثية في الخلف تشتمل دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل و الثانية  بدقة 16 ميجا بكسل و الثالثة  بدقة 2 ميجابايت.

ومن الخلف يحتوي على ماسح لبصمات الأصابع مثبت في الخلف وسيحمل بطارية بسعة 4000 مللي أمبير بقوة شحن 10 واط مع دعم بطاقة بطاقتي سيم و دعم تقنية NFC حسب إصدار الهاتف المتوفر في كل منظقة.
ووفقا لتسريبات فسيأتي الهاتف مه منفذ منفذ USB-C مع منفذ سماعات جاك  3.5 ملم والميكروفون الرئيسي ومكبر الصوت وفتحة القلم.
وبالحديث عن القلم  يقول المصدر إن موتو جي ستايلس سيأتي بميزة تتيح لك فتح تطبيق أو تشغيل اختصار عند إزالة القلم من الفتحة مع تطبيق يسمى "موتو نوت" يتيح لك استخدام إصبعك كممحاة عند استخدام القلم لرسم شيء ما كما يتيح إضافة علامة مائية  مع التاريخ إلى الملاحظات.
كما ستتمكن أيضًا من تتبع مكان القلم باستخدام التطبيق والذي سيسجل الوقت والموقع في آخر مرة قمت فيها بإزالته من الفتحة كما سيتم إرسال إشعار إذا لم يتم إعادة إدخال القلم في الهاتف لفترة من الوقت.
الجدير بالذكر أنه تم تسريب صور حية للهاتف في وقت سابق وهو على على تؤكد مع ورد في تسريب اليوم.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار