مايكروسوفت تؤكد عن "طريق الخطأ" تحديث Windows 11 22H2 Moment 3 القادم

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أكدت Microsoft عن "غير قصد" إصدار تحديث هام لنظام التشغيل Windows 11، أطلق عليه اسم "Moment 3"، والذي من المتوقع إطلاقه في مايو أو يونيو من هذا العام، حيث تم الإعلان في صفحة دعم مسربة للإصدار القادم “Moment 2” أو 22H2، والتي كشفت أيضًا عن دعم الثواني في ساعة شريط المهام، والتي كان من المفترض أن تأتي مع تحديث Moment 2، إلى أن تم تأجيلها حتى Moment 3.

 

 

تشمل الميزات المثيرة الأخرى المتوقع وصولها مع Moment 3 وظيفة "Access Keys" في File Explorer، والتي ستمكن المستخدمين من تشغيل اختصارات لوحة المفاتيح بسهولة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، ستسمح ميزة تفريغ النواة الحية في إدارة المهام للمطورين والمستخدمين على حد سواء بتشخيص المشكلات بشكل أكثر كفاءة، خضعت قائمة إبدأ أيضًا إلى تغيير طفيف، حيث تمت إعادة تسمية "موصى به" إلى "من أجلك".

 

 

تتمثل إحدى الإضافات الأكثر أهمية في القدرة على نسخ رموز 2FA من الإشعارات ولصقها مباشرة في التطبيقات أو متصفحات الويب، وهو ما يشبه ميزة الإشعارات في Android، حيث ستشهد ميزة التعليقات المباشرة أيضًا تحسينات، وسيدعم الوصول الصوتي الآن المزيد من اللغات، ويكون أسرع ويعمل بشكل أفضل.

على الرغم من أن Moment 3 لا يزال قيد التطوير، فإن هذه الميزات المثيرة تقدم لمحة عما يمكن أن يتوقعه المستخدمون من التحديث القادم، حيث يوضح قرار Microsoft بالانتقال إلى تحديثات أكثر تكرارًا في Windows 11 التزامها بتحسين نظام التشغيل بشكل مستمر، مع ظهور المزيد من التغييرات في إصدارات المعاينة، يمكن للمستخدمين التطلع إلى تجربة Windows 11 أفضل.

 

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار