ميزو تكشف عن واجهتها الجديدة Flyme 9 ونظام الساعات الذكية Flyme for Watch

قيم هذا المقال :

في وقت سابق من نهار اليوم، اختتمت شركة ميزو Meizu مؤتمرًا صحفيًا الذي جرت وقائعه في مدينة Zhuhai في الصين، حيث كشفت الشركة عن الإصدار الجديد من واجهاتها الخاصة Flyme وهو فلايم 9 Flyme 9، وكما هو الحال مع الشركات المصنعة الأخرى، تسعى Meizu إلى جعلِ واجهتها بتصميم أبسط وأكثر مرونة والذي أطلقت عليه الشركة عليه اسم Alive Design.



بدءًا من شاشة القفل، يجلب تحديث واجهة Flyme 9 أيقونات أكثر انبساطًا وفتح الرسوم المتحركة بشكل أسرع، والتصميم العام مبسط وأسهل للعيون والنص في جميع الصفحات والقوائم مبسطة و أشكال الرموز موحدة، كما يوجد هناك تنسيق 5x6 الجديد على الشاشة الرئيسية حيث يتم التعامل مع عناصر واجهة مستخدم جديدة ويمكن للمستخدم تخصيص اللون وحجم النص وسمك الواجهة.




أضافت Meizu أيضًا العديد من الخلفيات الحية الجديدة بأشكال مختلفة وأعادت تنظيم تخطيط مركز الإشعارات، وتتميز الآن عناصر التحكم في حجم النظام والوسائط بواجهة أكبر لتسهيل التعامل، ويسمح وضع النافذة الصغيرة في إصداره الثالث Small window mode 3.0 بتقليص التطبيقات المدعومة لتسهيل التحكم بيد واحدة والتي يمكن إخفاؤها بعد ذلك في فقاعات لاستخدامها لاحقًا، وبدوره حصل تطبيق المعرض المدمج على عناصر تحكم جديدة في تحرير الصور والفيديو وتشغيلها.




هناك أيضًا إذن جديد لمرة واحدة وفحص تلقائي للمحتوى الضار وسجل سلوك التطبيق الفردي الذي يراقب التطبيقات بحثًا عن الأنشطة غير العادية، ويمكن أيضًا الحصول على إشعارات الرموز الملونة في شريط الحالة عندما يستخدم أحد التطبيقات الكاميرا أو الميكروفون أو تحديد الموقع أو أي معلومات شخصية أخرى.


التسجيل التجريبي المغلق لـواجهة Flyme 9 مفتوح الآن لمستخدمي سلسلة Meizu 17 ومن المقرر أن يتم إصدار أول إصدار تجريبي مغلق في 5 مارس، بينما سيأتي الإصدار المستقر في وقتٍ لاحق في شهر مايو القادم، وسيأتي تحديث الواجهة الجديد أيضًا لجميع هواتف سلسلة Meizu 16 لاحقًا.


كما كشفت الشركة عن نظامها الخاص بالساعات وهو فلايم فور ووتش Flyme for Watch الذي من المتوقع ظهوره لأول مرة مع ساعة ميزو وهي Meizu Watch، ويتميز هذا النظام بالمجموعة المعتادة من تطبيقات تتبع النشاط ودعم الإشعارات لوسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وجوه الساعة المختلفة، كما يوجد هناك أيضًا عناصر تحكم للأجهزة الذكية مثل مشغل موسيقى والكاميرا عن بُعد وخدمة الدفع Meizu Pay.



نتوقع أن نسمع المزيد عن نظام Flyme for Watch في الأيام القليلة القادمة بالإضافة إلى سلسلة Meizu 18 المرتقبة، وسنحاول بدورنا متابعة الموضوع معكم إن شاء الله.


طالع أيضًا:

أفضل 5 ألعاب open-world مثل GTA V على متجر جوجل بلاي

تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار