مادهاف شيث يتسلم منصب نائب الرئيس العالمي لشركة Realme لاستراتيجية الأعمال والشركات

قيم هذا المقال :

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت شائعات بأن مدير الفرع الهندي لشركة ريلمي Madhav Sheth قد استقال على ما يبدو من منصبه، ونفى ممثلو الشركة هذه الشائعات لاحقًا، لكن يبدو أن المسؤول غادر منصبه ليتولى منصبًا جديدًا.

لمن لا يعلم، لعب Madhav Sheth دورًا أساسيًا في مساعدة ريلمي على تأسيس وجود لها في السوق الهندية، حيث كانت الشائعات قد ألمحت إلى أن شيث كان قد استقال وسيخلفه مايكل جو، بينما تم دحض هذه الشائعات، يبدو أن هناك جانبًا واحدًا كان صحيحًا، لم يعد مادهاف شيث الرئيس التنفيذي لـ Realme India ولكنه اضطلع بدور عالمي.

في تغريدة جديدة، أعلن شيث أنه متحمس لتولي دور جديد كنائب رئيس الشركة لاستراتيجية الأعمال والشركات (عالميًا)، وأضاف أنه "متحمس لاغتنام هذه الفرصة والمساهمة في نجاح الشركة"، من غير الواضح كيف سيتغير دوره بالضبط في الشركة، لكنه من المحتمل أن يبني استراتيجيات للسوق العالمية، بدلاً من مجرد التركيز على السوق الهندية، وهي منطقة رئيسية للعلامة التجارية.

يتمتع Madhav Sheth بخبرة 17 عامًا كرائد أعمال وقد فاز بالفعل بالعديد من الجوائز لمساهماته، وهو مسؤول بالفعل عن تطوير الإستراتيجيات وهندسة المنتجات وتطوير الأعمال وعمليات السوق ومبادرات بناء العلامة التجارية والمزيد، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يتم توسيع هذا الدور بشكل أكبر للتأثير على الشركة على نطاق أوسع.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار