تسريب صور ومواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold3

قيم هذا المقال :
(صوت واحد)

بعد أن تم تسريب صور من جميع الزاويا لهاتف Galaxy Z Flip3 من خلال العروض ذات المظهر الرسمي، حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على المظهر الخارجي لهاتف Galaxy Z Fold3، وفقًا للصور التي تم تسريبها له اليوم.




تُظهر الصور التي تم تسريبها من قبل مصدر داخلي هاتف سامسونج القادم القابل للطي من جميع الزوايا تقريبًا، باستثناء الإطارات العلوية والسفلية، حيث سيتم تقديم هاتف Galaxy Z Fold3 بثلاثة ألوان وهي الأسود والأخضر واللون الأبيض والوردي المتدرج، ويبدوا أن الخيارات الثلاثة من الألوان ستأتي بسطح غير لامع على ظهر الهاتف.


تُظهر الصور كاميرا خارجية ضمن ثقبٍ في الشاشة، ويُشاع أن ستأتي بمستشعر دقته 10 ميجابكسل، بينما على الشاشة الداخلية متوقعٌ أن تكون هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل تحت الشاشة.




يحتوي هاتف Galaxy Z Fold3 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن، وتوجد كاميرا ثلاثية في الخلف، والتي تبدو وكأنها ستأتي بأرقامٍ تقليدية، حيث لا توجد عدسة بيريسكوب للتكبير ولا مستشعر للأشعة تحت الحمراء.


كشفت التقارير السابقة عن مواصفات هاتف Galaxy Z Fold3، حيث سيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاسها 7.55 إنش، وشاشة خارجية مقاسها 6.23 إنش، وكلاهما بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.




عتاديًا من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 888 أو ربما +888 مع 12 جيجابايت أو16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وهناك احتمال ضئيل بأن تستخدم سامسونج معالج Exynos 2100 الخاص بها أو إصدار أحدث وأكثر قوة، ولكن الهواتف الذكية القديمة القابلة للطي جميعها اعتمدت على معالجات كوالكوم لهذا تظل احتمالية استخدام سامسونج لمعالجات إكزينوس ضئيلةً جدا، والهاتف سيأتي  بمساحة تخزينية سعتها 256 جيجابايت أو512 جيجابايت.


يشاع أن هاتف Galaxy Z Fold3 سيدعم قلم S Pen، وهناك بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقوة 25 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط، وسيُعلن عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 رسميًا إلى جانب Z Flip3 و Galaxy Watch4 وGalaxy Buds2 في شهر أغسطس.


قد يعجبك


مقالات ذات صلة جميع الأخبار