تسريب صور من كافة الزوايا لهاتف Samsung Galaxy Z Flip3

قيم هذا المقال :

تتوالى التسريبات والأخبار حول هاتف Samsung Galaxy Z Flip3 القادم، وآخرها تسريب اليوم الذي نشر مجموعة من الصور التي تظهر الهاتف من زوايا مختلفة وبعدة ألوان.




سيحافظ الهاتف القابل للطي على حجم الشاشة الداخلية عند 6.7 إنش (نسبة العرض إلى الارتفاع 25:9)، ولكنه سيأتي بشاشة خارجية أكبر وأكثر عملية بقياس 1.9 إنش (وهو ما يكفي ليناسب سطرين من النص)، وستحتوي الشاشة الداخلية على زجاج فائق النحافة (UTG) وأكثر متانة.




وفقًا لوثائق الشهادات، سيكون لدى Z Flip3 نفس سعة البطارية تقريبًا (3273 مللي أمبير في الساعة) ويعتمد على نفس الشحن السلكي 15 واط والشحن اللاسلكي بقوة 9 واط، بينما يظل موضوع المعالج المُستخدَم في الهاتف محل نقاش، لكن الكاميرا ليست كذلك، إذ أن من الواضح الآن أن الهاتف سوف يلتزم بنفس الكاميرا الخلفية المزدوجة.


ومن المثير للاهتمام أن بعض الشائعات تدعي أن هاتفيْ Galaxy Z Flip3 وZ Fold3 سيحصلان على تصنيف IP لمقاومة الماء والغبار، وهو أمر ممكن فقط إذا تم إعادة تصميم رئيسية لآلية عمل المفصل الذي يقسم الشاشة إلى نصفين والمسؤول عن عملية الطي في الهاتف، حيث تقول الشائعات أن الهاتفين سيأتيان بمعيارIP67 لمقاومة الماء والغبار، مما يعني الغمر في متر واحد من الماء لمدة نصف ساعة.




فيما يلي أربعة من الألوان المتوقعة، والتي تتضمن القائمة الكاملة ثمانية خيارات: الأخضر الداكن والبنفسجي الفاتح والبيج والرمادي والأسود والوردي والأزرق الداكن والأبيض.



يمكن أن يكون سعر الهاتفين أقل بنسبة 20٪، حيث بدأ Z Flip الأصلي بسعر 1400 دولار، ويُتوقع إطلاق الهاتفين في وقتٍ ما شهر أغسطس مع بدء الكشف في بداية الشهر وبدء المبيعات في نهاية الشهر.


قد يعجبك


مقالات ذات صلة جميع الأخبار