تسريب: شاومي تعمل هاتفٍ بكاميرا خلفية دقتها 192 ميجابكسل

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

تعمل شركة سامسونج على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل، وهناك احتمال كبير أن تكون شاومي هي أول من يستخدمه، ولحد الآن لم يُعرف الكثير عن أي منهما، ولكن حساب Digital Chat Station على منصة ويبو الصينية قدم مزيدًا من التفاصيل حول المستشعر والهاتف نفسه.


ستكون دقة المستشعر 192 ميجابكسل وسيدعم 16 في البكسل، والتي تعمل بدقة إخراج دقتها 12 ميجابكسل، وذلك مع الاقتصاص بدلاً من التجميع، ومن المفترض أن يدعم هذا المستشعر تقريبًا بصريًا حتى أربعة مرات، ومع العديد من الخطوات يجب أن يُوفر هذا المستشعر تقريب رقمي عالي الجودة من 1x إلى 4x.


كل هذا سيتطلب الكثير من قوة معالجة لهذه الأرقام، والتي سيتم توفيرها بواسطة معالج SM8450 خليفة معالج Snapdragon 888 والذي سيُسمى مبدئيًا بـ "Snapdragon 895"، سيتم تصنيع هذا المعالج على عمارية تصنيع 4 نانومتر، وستضم الجيل التالي من أنوية Kryo 780 (استنادًا على بنية ARMv9 الجديدة) ومعالج الرسومي Adreno 730 الجديد، ومعالج الوسائط المتعددة Spectra 680 من الجيل التالي ومودم X65 5G جديد.


عرض حساب DCS تفاصيل إضافية حول الهاتف، حيث ستحتوي شاشته على جوانب منحنية للغاية وثقب واحد، وهو ما يجعلنا نعتقد أن خيارات الكاميرا الموجود أسفل الشاشة  غير مطروحٍ حاليًا.


حتى الآن ليس من الواضح أي سلسلة من سلاسل هواتف شاومي سينتمي الهاتف، لكن كان أول هاتف بدقة 108 ميجابكسل هو هاتف Mi Mix Alpha التجريبي، والذي تبعه هاتف Mi CC9 Pro والذي تم إطلاقه باسم Mi Note 10 (Pro) عالميًا، بالرغم أن الهاتف اعتمد على معالجٍ من الفئة المتوسطة فئة Snapdragon 700.


هناك شيء واحد واضح، على الرغم من أن هذا الهاتف لن يتم طرحه هذا العام قد نشهد الكشف في أواخر شهر ديسمبر والمبيعات أوائل يناير كما حدث مع هاتف Mi 11، ومن المحتمل أن يتم تحديد التوقيت بعد توفر المعالج الرائد القادم من كوالكوم.


ذات صلة


مقالات ذات صلة جميع الأخبار