آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro: الهاتف يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2023

قيم هذا المقال :

مع اختتام معرض MWC، من بين الحاصلين على جوائز GLOMO (Global Mobile Awards) كانت Apple وTCL وMotorola، حيث يتم إصدار الجوائز كل عام عبر عدة فئات مختلفة بما في ذلك تقنيات الأجهزة المحمولة، وكل شيء رقمي، والأجهزة، والقيادة الحكومية، وما يهمنا الفائزين بجوائز هذا العام في فئة "الأجهزة".

تم إصدار جائزة "أفضل هاتف ذكي" لهاتف Apple iPhone 14 Pro، وكانت هواتف أخرى مصنفة للفوز بالجائزة وهي Google Pixel 7 Pro وNothing Phone (1) وSamsung Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4.

هذا ما يقوله الموقع عن الجائزة:

تجمع جائزة أفضل هاتف ذكي بين الأداء المتميز والابتكار والقيادة على النحو المحدد من خلال تقييم الهواتف الذكية في السوق خلال الفترة من يناير 2022 إلى ديسمبر 2022، من قبل كبار المحللين والصحفيين والمؤثرين المستقلين على مستوى العالم.

بالنسبة إلى "الأجهزة المبتكرة" فازت Apple مرة أخرى بخدمة الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي، حيث أظهر حدث إطلاق سلسلة iPhone 14 من Apple للعالم أنه يمكن استخدام الأقمار الصناعية للتواصل في حالات الطوارئ دون الحاجة إلى أي أجهزة خاصة.

بعد فترة وجيزة، أعلنت T-Mobile عن شراكتها مع SpaceX لملء المناطق النائية في الولايات المتحدة والتي ستكون ممكنة مع الأجهزة القديمة، وأعلنت MediaTek أن معالجاتها المستقبلية ستدعم اتصالات بيانات الأقمار الصناعية، وتشمل الأجهزة الأخرى التي تم اختيارها للجائزة معالج Tensor 2 من Google ومعالجات Qualcomm Snapdragon ومستشعر الكاميرا IMX989 من سوني.

فيما يتعلق بموضوع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، تم منح هذه الجائزة التالية أيضًا لجهاز متعلق بالأقمار الصناعية، وجائزة "الأفضل في العرض" تذهب إلى Motorola Defy Satellite Link من Bullit، مدعومًا من MediaTek، يستخدم الجهاز تقنية Bluetooth للتفاعل مع هاتف ذكي ويمكنه إرسال رسائل SMS في أي مكان لديك فيه رؤية واضحة للسماء.

تشمل الأجهزة الأخرى التي تم النظر فيها هنا Honor Magic Vs وSamsung Galaxy S23 Ultra وOppo Find N2 Flip، في هذه الفئة “سيتم الحكم على الجائزة بناءً على أفضل المنتجات المعروضة في المعرض، وسيتم النظر فيها من قبل مجموعة مختارة من الحكام، كما سيتم تقديم الجائزة مباشرة على منصة المنظمة وستقام بشكل منفصل في حفل توزيع جوائز GLOMO الرئيسي".

تحقق من هذا رابط لرؤية جميع الحاصلين على جوائز GLOMO والمتسابقين الآخرين.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار