من بينها عربية.. ديزني+ ستصل إلى أكثر من 50 دولة هذا الصيف

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كشفت شركة ديزني الشهيرة على أن +Disney منصة بث الفيديو عند الطلب، ستتوسع إلى أكثر من 50 دولة ومنطقة جديدة هذا الصيف بعضها عربية، حيث ستصل الخدمة إلى أسواق جديدة في شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكذلك بعض المناطق الخارجية في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ.

 

 

وهاهي ذي القائمة الكاملة للبلدان الجديدة التي ستصلها خدمة +Disney وهي:

ألبانيا، الجزائر، أندورا، البحرين، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، التشيك، مصر، إستونيا، اليونان، المجر، العراق، الأردن، كوسوفو، الكويت، لاتفيا، لبنان، ليبيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، مالطا، الجبل الأسود، المغرب، مقدونيا الشمالية، عمان، فلسطين، بولندا، قطر، رومانيا، سان مارينو، المملكة العربية السعودية، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، تونس، تركيا، الإمارات العربية المتحدة ومدينة الفاتيكان واليمن.

ثم هناك 11 منطقة أخرى وهي:

جزر فارو، بولينيزيا الفرنسية، الأقاليم الجنوبية الفرنسية، مجموعة سانت بيير وميكلون لما وراء البحار، جزر أولاند، سينت مارتن، سفالبارد وجان ماين، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جبل طارق، جزر بيتكيرن وسانت هيلينا.

 

بخصوص التوافر والأسعار فلم يتم الكشف عن تواريخ الإطلاق أو أي نوع من الأسعار لخطط الاشتراك، لكن إن جد جديد حول الموضوع سنوافيكم به إن شاء الله.

 

قد يعجبك

مقالات ذات صلة جميع الأخبار