هواوي تريد منافسة مباشرة مع هونر بعد بيعها

قيم هذا المقال :
(صوت واحد)

في وقت سابق من هذا الشهر إنتشرت الشائعات حول بيع هواوي لعلامتها التجارية هونر وما إن لبثت حتى أكدت هواوي هذا وذلك بقيمة 15 مليار دولار إلى اتحادٍ من الشركات الصينية، ويُعتقد على نطاق واسع أن عملية البيع نتجت عن عمليات الحظر المختلفة التي تعرضت لها هواوي من قبل الحكومة الأمريكية.


صرّح مؤسس هواوي اليوم Ren Zhengfei في منتدى موظفي الشركة أن البيع كان ضروريًا لأن شركته "تتعرض لضغوط هائلة بسبب استمرار عدم توفر العناصر التقنية المطلوبة".

وأضاف أن شركة هواوي يمكنها التغلب على الصعوبات، لكنها قررت بيع هونر حتى لا يفقد الأشخاص الذين توظفهم وموزعوها وظائفهم إذا قلّت مبيعات الشركة.


وتابع : "لقد قادتنا موجة تلو موجة من العقوبات الأمريكية الشديدة ضد هواوي إلى فهم أخيرًا أن بعض السياسيين الأمريكيين يريدون قتلنا وليس تصحيحنا فقط".


ويريد أن تصبح هونر أكبر منافس لهواوي بعد "الإنفصال"، ويقول إن دافع موظفي هونر يجب أن يكون دافعًا لإسقاط الشركة الأم السابقة وإن كان هذا بعيد المنال عن تحقيقه على الأقل في الوقت الحالي، الجدير بالذكر أن مبيعات الهواتف الذكية من هونر كانت حوالي 26٪ فقط من إجمالي مبيعات هواوي في الربع الثالث من هذا العام.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

تعرّف على مواعيد طرح تحديث EMUI 11 عالميًا لجميع هواتف هواوي المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار