متجر تطبيقات Huawei AppGallery يوفر دعمًا للويدجتس

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

تحتوي هواتف Huawei على AppGallery باعتباره متجر التطبيقات الرسمي، وحصل الآن بديل متجر Google Play لأجهزة HarmonyOS على دعم التطبيقات المصغرة أو المعروفة بالويدجتس، مما يبسط على ما يبدو تجربة المستخدم للتطبيق.

وفقًا لما أورده Huawei Central يمكن الآن لمستخدمي أجهزة HarmonyOS إضافة الويدجتس المتاحة لـ AppGallery إلى شاشاتهم الرئيسية، العملية واضحة ومباشرة، ما عليك سوى الضغط على الشاشة الرئيسية للداخل والنقر على "Service widgets" في الأسفل، بعد ذلك تحتاج إلى تحديد "AppGallery"، وستقدم لك الشاشة أحجامًا مختلفة وخيارات الميزات لأدوات AppGallery.

 

 

يمكنك أيضًا إزالة أو تعديل أي عناصر واجهة مستخدم للأداة عن طريق الضغط على الداخل على الشاشة الرئيسية، والنقر على عناصر واجهة الويدجت، وتحديد الأداة التي تريد تغييرها، يتم طرح ويدجتس AppGallery مع أحدث إصدارات البرامج لنظام HarmonyOS، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل هذه الميزة إلى جميع المستخدمين.

بدأت شركة Huawei في طرح الإصدار التجريبي من HarmonyOS 4.0، وهو أحدث إصدار لنظام التشغيل الخاص بها إلى بعض الهواتف، وحتى الآن فتحت الشركة البرنامج التجريبي في الصين لأكثر من 36 هاتفًا وجهازًا لوحيًا وتم تثبيت التحديث التجريبي على 5 ملايين جهاز.

الإصدار الجديد يجلب ميزات مثيرة للاهتمام، بما في ذلك لايف ويندوز المستوحاة من Dynamic Island من Apple، إذ تتيح للتطبيقات المدعومة عرض التنبيهات والإشعارات في الوقت الفعلي على شكل أيقونة على شكل حبة في زاوية الجهاز، يمكنك النقر على الأيقونة لتوسيع النافذة والتفاعل مع التطبيق، يحتوي HarmonyOS 4.0 أيضًا على قوالب سمات غنية وتصميم تخطيطي منمق، إذ ستتمكن من تحديد ألوان أيقونات التطبيق الخاص بك وتعيين خلفيات الرموز التعبيرية والشاشات الرئيسية بناءً على الرموز التعبيرية المفضلة لديك.

 

طالع أيضًا

 

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميًا عن HarmonyOS 4 بمظهر حديث وخيارات تخصيص جديدة وميزة Live Windows!

العديد من هواتف Huawei 5G تحصل على شهادة Bluetooth

هذه هي الأجهزة المؤهلة لـ HarmonyOS 4 beta

هواوي مايت 60 برو – Huawei Mate 60 Pro: الكشف رسميًا بثلاثة ثقوب في الشاشة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار