وصفها بالمدرس.. مؤسس شركة Huawei معجب بشركة Apple!

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

في تطور مفاجئ لمشاعر صناعة التكنولوجيا، أعرب رين تشنغفي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا، عن إعجابه بشركة أبل المنافس الأمريكي لشركته، وفي حديثه في مسابقة البرمجة الجماعية الدولية التي ترعاها هواوي، كشف رين عن احترامه لشركة أبل ومنتجاتها.

وشدد بيان رين غير المتوقع على موقفه ضد كراهية الأجانب تجاه العلامات التجارية الأجنبية، وقد أشاد بشركة Apple قائلاً: "إننا كثيرًا ما نستكشف سبب كون منتجات Apple جيدة جدًا، ويمكننا أيضًا رؤية الفجوة بيننا وبين Apple، أنا سعيد جدًا بوجود مدرس يمنحنا الفرصة للتعلم والمقارنة، وبهذا المعنى، لن يكون من المبالغة أن نطلق عليّ لقب معجب بشركة Apple".

ويأتي هذا الكشف المفاجئ وسط منافسة شرسة في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، حيث تتنافس أحدث هواتف 5G الرائدة من هواوي مع هواتف آبل.

 

 

واجهت شركة هواوي، التي كانت ذات يوم أكبر صانع لأجهزة الهواتف الذكية في العالم، انتكاسة كبيرة في عام 2019 عندما تم وضعها على قائمة الكيانات المحظورة من قبل الرئيس الأمريكي آنذاك دونالد ترامب، وأدت هذه الخطوة إلى سلسلة من التحديات للشركة، بما في ذلك حجب الرقائق المهمة وفقدان الوصول إلى تطبيقات وخدمات جوجل، مما أثر بشكل كبير على تواجدها في السوق الغربية.

وعلى الرغم من هذه التحديات، حققت هواوي مؤخرًا عودة مفاجئة بإصدار هاتف Mate 60 المتميز، ومن الجدير بالذكر أن جهاز Mate 60 مدعوم بمعالج HiSilicon Brin 9000S الخاص بشركة Huawei، وهي خطوة تذكرنا بنهج شركة Apple في تصميم معالجاتها الخاصة.

ومع استمرار هواوي في الابتكار والتنافس مع شركة أبل، فإن الثناء غير المتوقع من رين تشنغفي يُعد بمثابة تذكير بالترابط المتبادل بين صناعة التكنولوجيا العالمية والدروس القيمة التي يمكن تعلمها حتى في خضم المنافسة الشديدة.

 

طالع أيضًا

 

متجر تطبيقات Huawei AppGallery يوفر دعمًا للويدجتس

الكشف رسميًا عن HarmonyOS 4 بمظهر حديث وخيارات تخصيص جديدة وميزة Live Windows!

هواوي وإريكسون توقعان اتفاقية ترخيص مشترك تخص براءات اختراع الجيل الخامس

هل ستجتمع شركتا Honor وHuawei مرة أخرى؟

هواوي مايت 60 برو – Huawei Mate 60 Pro: الكشف رسميًا بثلاثة ثقوب في الشاشة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار