تحديث ColorOS 14 Fold المبني على Android 14 قادم قريبًا

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المتوقع أن تصدر Google نظام Android 14 المستقر في أغسطس، وبالتالي ستعلن الشركات المصنّعة للهواتف الذكية عن إصداراتها الخاصة من واجهات المستخدم المبنية على الإصدار الجديد من نظام تشغيل أندرويد، وأحد هذه الشركات نجد أوبو.

من المتوقع أن تُطلق أوبو واجهة ColorOS 14 بما يتماشى مع الإصدار الجديد من Android، وفي أحدث التطورات ظهر ما يُسمى ColorOS Fold، وهو ما تُبينه لقطة الشاشة هذه:-

 

ColorOS-14-Fold

 

شارك حساب Digitial Chat Station الموثوق صورة لـ ColorOS 14 Fold على Weibo، ووفقًا لرقم الإصدار (PGU110) في الصورة، فإن لقطة الشاشة مأخوذة من Oppo Find N2.

في تعليق على هذا المنشور، يقول المسرب أن Oppo تختبر ColorOS 14 على OnePlus 11 وOppo Find N2 وOppo Find X6 Pro، هذا يعني أن هذه الأجهزة مثل سابقاتها ستكون أول من يتلقى أحدث إصدار من واجهة ColorOS.

الأهم من ذلك، أن ColorOS 14 سيكون أكثر تحسينًا للأجهزة القابلة للطي كما هو موضح في الصورة، وبالتالي سيحصل الإصدار القابل للطي على اسم جديد وهو ColorOS Fold، تمامًا مثل MIUI Fold.

في الوقت الحالي، ليس من المعروف ما إذا كان سيكون هناك ColorOS Pad أقرب إلى MIUI Pad، نظرًا لأن الأجهزة اللوحية والقابلة للطي ذات الشاشة الكبيرة لها واجهة مستخدم مماثلة، فقد يكون هناك ColorOS 14 Pad بعد كل شيء، من يدري؟

كالعادة سنغطي أخبار ColorOS 14 على نطاق واسع على غرار الإصدارات السابقة في مقال متجدد ومقالات منفصلة، إلى ذلك الحين نتطلع إلى معرفة المزيد عن التحديث في الأسابيع المقبلة حتى الإعلان الرسمي عنه في أغسطس.

 

طالع أيضًا

 

أوبو تطرح خارطة طريق وصول تحديث ColorOS 13.1 لشهر يونيو

أوبو تكشف عن 11 هاتفًا ستتلقى تحديث Android 14

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار